أضيفي بريقا لطلتك بأفخر الساعات التي لن ينساها الزمن

الساعة قطعة هامة لتكتمل طلتك وتألقك، ولذلك تبدع بيوت المجوهرات والساعات العالمية تصاميم رائعة كل عام، وكذلك نجد بيوت الأزياء الشهيرة تصمم ساعات مدهشة لتربط بين الأزياء ...
أضيفي بريقا لطلتك بأفخر الساعات التي لن ينساها الزمن

الساعة قطعة هامة لتكتمل طلتك وتألقك، ولذلك تبدع بيوت المجوهرات والساعات العالمية تصاميم رائعة كل عام، وكذلك نجد بيوت الأزياء الشهيرة تصمم ساعات مدهشة لتربط بين الأزياء والساعات وتضع خبرتها في التصميم لتقدم لكِ تحفة فنية تدلل يديكِ وتجعلك مميزة.

لذلك، فقتناء ساعة اليد التي تليق بك،يمكن أن يكون بسيطا ويمكن أن يستغرق بعض الوقت اعتمادا على ذوق الشخص، من أجل العثور على ساعة جيدة تناسبك وتناسب رغباتك قد تحتاج إلى زيارة العديد من المتاجر لترى الأصناف والأنواع المتوفرة، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الساعات البسيطة مع الحد الأدنى من الميزات، كل ما يجب القيام به هو العثور على ساعة بثمن مناسب ثم تجربتها لترى إن كانت تناسبك وتلبي ذوقك، ولكن عندما يتعلق الأمر بشراء ساعة مميزة، هنالك بعض النصائح للتباعها:

 

تحديد الطراز: الأكثر شيوعا الذهب والفضة و الجلد ، ثم الفولد المقاوم للصدأ.

سوار أو حزام الساعة: يمكن للحزام أن يكون مصنوعا من مواد مرنة كالمطاط، الجلد.. أما بالنسبة للسوار فغالبا ما يكون من نفس المادة التي صنع منها إطار الساعة. السوار البلاستيكي لا يعني دائما سوء جودة الساعة أو ضعف قيمتها.

-الزجاج: يجب التأكد من أن الساعة التي ستشتريها أيا كان نوعها مصنعة من زجاج مقاوم للخدوش، الساعات التي بها زجاج غير مقاوم للخدوش هي ساعات رخيصة سريعة التلف يجب الابتعاد عنها.

الوظائف والخصائص: كل ساعة تظهر الساعة والدقيقة (عادة مع اثنين من الأيدي)، البعض الآخر تظهر الثانية أيضا، هنالك ساعات ذات خصائص ووظائف أخرى كإظهار التاريخ، درجة الحرارة، الكرونوغراف…

–  العلامات التجارية: العلامة التجارية تؤثر على سعر الساعة بشكل كبير.علاوة على ذلك، العلامات التجارية تخبرنا أيضا عن الجودة ونوعية الخدمات ما بعد البيع.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة