إقبال جماهيري كبير على الدورة 16 لجائزة الحسن الثاني للتبوريدة

تتواصل  بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، إلى غاية الأحد 7 يونيو 2015، الدورة السادسة عشرة لجائزة الحسن الثاني التبوريدة (بطولة المغرب في فنون الفروسية التقليدية)، المنظمة تحت...
إقبال جماهيري كبير على الدورة 16 لجائزة الحسن الثاني للتبوريدة

تتواصل  بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، إلى غاية الأحد 7 يونيو 2015، الدورة السادسة عشرة لجائزة الحسن الثاني التبوريدة (بطولة المغرب في فنون الفروسية التقليدية)، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وإشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية برئاسة الشريف مولاي عبد الله علوي.

وتتميز هذه التظاهرة بحضور جماهيري كبير، الذي يحج على الفضاء لمتابعة أطوار المسابقتين الرسميتين، إذ يتوافد يوميا مئات المتفرجين من مدينة الرباط وخارجها للاستمتاع بالأجواء التقليدية التي تعكسها رياضة الفروسية باعتبارها أحد روافد الهوية الوطنية للمملكة.

من جهة أخرى، ينتظر أن تحدد لجنة التحكيم التي تضم مجموعة من الأسماء البارزة في مجال الفروسية، لائحة "السربات" المؤهلة إلى الأطوار النهائية التي ستنطلق يوم السبت المقبل، أن يتم الإعلان عن الفائزين في صنفي الكبار والصغار مساء الأحد المقبل.

إلى ذلك، تحظى الدورة السادسة عشرة لجائزة الحسن الثاني للفروسية، بتغطية إعلامية واسعة من قبل مجموعة من المنابر الإعلامية الوطنية والدولية، في الصحافة المكتوبة والسمعية البصرية والإلكترونية، وذلك من خلال حضور مجموعة من الإعلاميين الذين اعتمدوا لمواكبة هذا الموعد التقليدي السنوي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة