الاتحاد الأردني لكرة القدم يؤكد أنه طوى صفحة انتخابات رئاسة الفيفا بلا رجعة

أعلن فادي زريقات الأمين العام لاتحاد كرة القدم بالأردن، أن الاتحاد الأردني لكرة القدم تابع بكل اهتمام ما نشر ولا يزال ينشرحول ما دار في انتخابات الاتحاد الدولي –...
الاتحاد الأردني لكرة القدم يؤكد أنه طوى صفحة انتخابات رئاسة الفيفا بلا رجعة
أعلن فادي زريقات الأمين العام لاتحاد كرة القدم بالأردن، أن الاتحاد الأردني لكرة القدم تابع بكل اهتمام ما نشر ولا يزال ينشرحول ما دار في انتخابات الاتحاد الدولي – الـ«فيفا»- الجمعة الماضي

ونقل الموقع الرسمي للاتحاد الأردني عن فادي زريقات، الأمين العام للاتحاد، أن هذا الأخير "طوى صفحة انتخابات رئاسة الفيفا بكل متناقضاتها بلا رجعة"، وسيكون "منفتحا مع الجميع ومحترما الرأي والرأي الآخر"، وأن "أبواب الوطن ستبقى، كما كانت على الدوام، مفتوحة لكل الأشقاء وعلى مختلف مواقعهم".

وأشار إلى أن الاتحاد تابع "بكل اهتمام ما نشر ولا يزال ينشر عبر بعض وسائل الإعلام عامة ومواقع التواصل الاجتماعي من داخل وخارج حدود الوطن من كلام واجتهادات حول ما دار في انتخابات الاتحاد الدولي (الفيفا) الجمعة الماضية ومواقف الاتحادات العربية لكرة القدم عامة والاتحاد الفلسطيني على وجه الخصوص".

وأعرب زريقات عن شكر الاتحاد الأردني ل"كافة الشعوب العربية عامة وأبناء الوطن على وجه الخصوص لمؤازرتهم وعواطفهم النبيلة الصادقة ووقفتهم الأبية مع صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين وهو يتقدم بكل شجاعة وإقدام للمنافسة على رئاسة أكبر منظومة رياضية على وجه الكرة الأرضية".

وجدد التأكيد "القاطع، لكل أبناء الوطن والشعب العربي عامة ووسائل الإعلام المحلية العربية والدولية خاصة، أن الاتحاد يعتز ويفخر بعلاقات الأخوة التي تجمعه مع كل الاتحادات العربية دون استثناء والتي يرسخها على الدوام في كافة المواقف والمحافل العربية والقارية والدولية".

الفئات
الرياضة

ذات صلة