عاجل: الزاكي يبعد الشماخ ويعلن لائحته النهائية لمواجهة ليبيا

استبعد بادو الزاكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، مروان الشماخ لاعب كريتال بالاس من القائمة النهائية للأسود التي ستواجه ليبيا يوم 12 يونيو المقبل...
عاجل: الزاكي يبعد الشماخ ويعلن لائحته النهائية لمواجهة ليبيا
استبعد بادو الزاكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، مروان الشماخ لاعب كريتال بالاس من القائمة النهائية للأسود التي ستواجه ليبيا يوم 12 يونيو المقبل

و ذلك برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي ستستضيفها الغابون سنة 2017، بسبب عدم جاهزيته بدنيا للعودة إلى الميادين بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق.

بالمقابل وجه الناخب الوطني الدعوة لأسامة السعيدي للالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني، رغم أنه لم يكن ضمن القائمة الأولية التي أعلن عنها الناخب الوطني في الأسبوع الماضي.

وإحتفظ الناخب الوطني بالوافدين الجديدين هاشم مستور لاعب ميلان الايطالي وفؤاد شفيق لاعب لافال باللائحة النهائية للمنتخب الوطني إلى جانب سفيان بوفال.

وضمت القائمة النهائية 28 لاعبا ويتعلق الأمر بكل من:

 ياسين بونو ومنير المحمدي وعبدالعالي المحمدي ومحمد اليوسفي ،وأمين البورقادي والمهدي بنعطية وأشرف لزعر وعبدالرحيم شكير وعصام عدوة ومحمد أبرهون ومنير عوبادي وعمر القادوري والحسين خرجة وهاشم مستور وعبدالرزاق حمدالله ومحسن ياجور وسفيان بوفال وفؤاد شفيق وعاطف شحشوح وأحمد المسعودي وزكرياء لبيض وروشدي أشنتيح وزهير فضال وكريم الأحمدي ونورالدين المرابط وجمال آيت بندير ومراد باتنة وأسامة السعيدي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة