Eatonالمغرب تعطي انطلاقة يوم الأبواب المفتوحة المخصص للمباني التجارية

تستضيف Eaton، شركة تدبير الطاقة، اليوم مهنيي القطاع من المغرب و شمال إفريقيا، لحضور يوم الأبواب المفتوحة. هذا الحدث الذي سيجمع الشركاء المحليين ...
Eatonالمغرب تعطي انطلاقة يوم الأبواب المفتوحة المخصص للمباني التجارية

تستضيف Eaton، شركة تدبير الطاقة، اليوم مهنيي القطاع من المغرب و شمال إفريقيا، لحضور يوم الأبواب المفتوحة. هذا الحدث الذي سيجمع الشركاء المحليين و موزعي Eatonسيتم خلاله تقديم خدمات شاملة و ملائمة للسوق المحلي من أجل  منح المستهلكين حلولا آمنة، فعالة، ذات مصداقية و بأسعار مثالية.

منذ 1927،توفرEatonحلولا للمقاولات في مجال الصناعات الرئيسية العاملة في القطاع في إفريقيا، و التي تضم أهم القطاعات مثل المناجم، مراكز البيانات، الطاقات المتجددة، الخدمات العمومية، وكذا البترول و الغاز. هذا الأسبوع، ستقدم Eaton  خبرتها في مجال المباني التجارية، بالإضافة إلى قائمة الزبناء التي تتوفر عليها.

وصرح السيد قاسم بنحدو، المدير الجهوي لشركة Eatonإلكتريك لشمال إفريقيا :" يسر شركة Eatonتقديم بعض الحلول الرائدة و الأكثر ابتكارا في العالم في ميدان التدبير و الفعالية الطاقية. وسيتطرق الحدث اليوم إلى الأساليب الآمنة، التي تتميز بالمصداقية و الفعالية وكيف يمكن نقلها، ملائمتها و تشغيلها بالمغرب ".

معظم الحلول التي تم تقديمها خلال هذا اليوم، تحترم التشريعات في قطاع المباني التجارية، من أجل ضمان الفعالية الطاقية، ضمانات السلامة و العديد من القوانين. تجب الإشارة إلى أن هذا القطاع، القاطرة الرئيسية للإقتصاد، كان تحت ضغط كبير من أجل تخفيض استهلاك الطاقة و انبعاثات الكربون.

ينصح فريق Eatonعمال التركيب، من خلال مساعدتهم على تحديد المناطق الرئيسية للإنفاق المفرط و غياب الفعالية في تدبير الطاقة، مثل أنظمة الإضاءة. شبكات الإضاءة و الإضاءة في حالات الطوارئ الضرورية لتدبير الطاقة، إكتشاف الحرائق، مراقبة مناطق الولوج، والتي يمكن أن تتطلب يقظة مستمرة و تدبيرا، يساهم في إستهلاك الطاقة و انبعاث الكربون. التحدي المتمثل في خلق بيئة تجارية آمنة و ذات مصداقية مع التقنيات الفعالة وخدمات التدبير كانت مصدر إلهام رئيسي خلف المنتوجات التي كشفت عنها Eatonخلال يوم الأبواب المفتوحة.

 

 

 

وصرح السيد شان كيلفوال، المدير العام لشركة Eatonبإفريقيا :" المغرب سوق يحظى بالأولوية بالنسبة لشركة Eatonلتوفره على اقتصاد يعرف تطورا كبيرا و بيئة تجارية قوية. ونتشرف بدعوة شركائنا و أهم الخبراء الدوليين إلى المغرب اليوم من أجل الكشف عن آخر التقنيات، المنتوجات و الإبتكارات الموجهة للسوق مع التركيز على المباني التجارية ".

يأتي يوم الأبواب المفتوحة من أجل تعزيز عمل الشركة في مصنع وحدات توزيع الطاقة بتقنية عالية في المنطقة الحرة ميد پاركMidparcبالدار البيضاء. هذا المصنع، الذي يمثل استثمارا كبيرا في المغرب لشركات تدبير الطاقة، سيضاعف من فرص العمل المباشر عند افتتاحه، مع دعم الإقتصاد من خلال الإعتماد على مكونات و عناصر محلية.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة