“سامسونغ” تطلق لونين جديدين لهاتفها “غالاكسي إس 6” وهاتف “غالاكسي إس 6 إيدج”

أعلنت شركة "سامسونغ" اليوم عن إطلاق لونين جديدين لهاتفها "غالاكسي إس 6" وهاتف "غالاكسي إس 6 إيدج"، هذين الهاتفين اللذين يعيدان تعريف مفهوم ...
"سامسونغ" تطلق لونين جديدين لهاتفها "غالاكسي إس 6" وهاتف "غالاكسي إس 6 إيدج"

أعلنت شركة "سامسونغ" اليوم عن إطلاق لونين جديدين لهاتفها "غالاكسي إس 6" وهاتف "غالاكسي إس 6 إيدج"، هذين الهاتفين اللذين يعيدان تعريف مفهوم الهواتف المحمولة. إضافة إلى لون الياقوت الأسود والأبيض اللؤلؤي والبلاتين الذهبي، سيكون هاتف "غالاكسي إس 6" متوفرا بلون أزرق التوباز  وهاتف "غالاكسي إس 6 إيدج" باللون الأخضر الزمردي بالأسواق خلال ماي الجاري.

اعتمد كل من هاتف "غالاكسي إس 6" وهاتف "غالاكسي إس 6 إيدج" في تصميمها على مواد ذات جودة عالية حيث يجمعان بين الأناقة والأداء الرفيع، فضلا عن أفضل التكنولوجيات التي تمنح المستهلكين تجربة لا تضاهى.  

وبهذه المناسبة، صرح السيد أيوب دردابي، مدير الأجهزة المحمولة،''يمثل هاتف "غالاكسي إس 6" بلون أزرق التوباز أرقى إكسسوار للمستهلكين الذين يبحثون عن لون زاهي ومعبر، أما هاتف "غالاكسي إس 6 إيدج" بلونه الأخضر الزمردي فهو اختيار رائع لكل من يريد هاتف بلمسة فريدة وأنيقة. إذ نود أن نمنح المستهلكين هاتفا ذكيا بمواصفات عالية وجمالية فريدة".

 

هاتف "غالاكسي إس 6" بلون أزرق التوباز 

يتوفّر لون أزرق التوباز حصريا لهاتف "غالاكسي إس 6"، بحيث يمنح لمسة دقيقة ومذهلة باللون الأزرق الذي يعتبر من بين ألوان الموضة لهذه السنة.

وحسب أبرز توقعات الموضة الخاصة بالألوان، فإن اللون الأزرق من بين أكثر الألوان التي تحظى بشعبية كبيرة خلال سنة 2015.

وفي هذا الإطار أكدت الدكتورة دونا داوسون الأخصائية البريطانية في علم النفس: ''الناس الذين يختارون "غالاكسي إس 6" بلون أزرق التوباز  هم أكثر ثقة بأنفسهم وبأذواقهم، هم أكثر حساسية وذو بديهة مميرزة ومن الصعب إرضائهم. ويميل لمعان هذا اللون إلى جذب الناس الأكثر ثقة بأنفسهم والمتأكدين من أذواقهم''.

 

هاتف "غالاكسي إس 6 إيدج" باللون الأخضر الزمردي

يتوفر اللون الأخضر الزمردي حصريا لهاتف "غالاكسي إس 6 إيدج"، بحيث يعد مثالا لفلسفة التصميم لدى شركة "سامسونغ" والتي تعادل الأناقة والأداء. ويمثل اللون الأخضر حياة وبداية جديدتين وهو مرتبط أكثر بالطبيعة.

وأضافت الدكتورة دونا داوسون : ''الناس الذين يختارون اللون الأخضر هم أكثر توازنا ووفاء، يعملون بجد ومحبين للخير وللآخرين. يطمحون لكي يكونوا مواطنين صالحين بحس أخلاقي جد عالي ومحبين للبساطة.  ويمثل اللون الأخضر حياة وبداية جديدتين وغالبا ما يمنح الأمل والحيوية والطاقة والمحبة تجاه الآخرين. وثبت أيضا أن اللون الأخضر يخفف من الإحساس بالتوتر، وهذا ما يثبته اتخاذ الأشخاص في حالة ثوتر من المناطق الطبيعية ملاذا.  كما تزيد لمسة الأخضر الزمردي لهاتف "غالاكسي إس 6 إيدج" من الجاذبية تجاه كل ما هو أخضر عبر لمعانه وعمقه".

يتوفر هاتف "غالاكسي إس 6" وهاتف "غالاكسي إس 6 إيدج" بسعة 32 و64 و128 جيغابايت وبلون الياقوت الأسود والأبيض اللؤلؤي والبلاتين الذهبي، ولون أزرق التوباز (هاتف "غالاكسي إس 6" فقط) واللون الأخضر الزمردي (هاتف "غالاكسي إس 6 إيدج" فقط).                     

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة