محمد الشوبي ل”أكورا”: باراكا عليهم عرّاونا من أجورنا ..عاد نتعراو بأجسادنا

في تصريح خصّ به موقع "أكورا"، قال الممثل المغربي محمد الشوبي إنه لم يشاهد فيلم نبيل عيوش"الزين اللي عطاك الله"، وإنما اكتفى بمشاهدة المشاهد التي انتقلت ...
محمد الشوبي ل"أكورا": باراكا عليهم عرّاونا من أجورنا ..عاد نتعراو بأجسادنا

في تصريح خصّ به موقع "أكورا"، قال الممثل المغربي محمد الشوبي إنه لم يشاهد فيلم نبيل عيوش"الزين اللي فيك"، وإنما اكتفى بمشاهدة المشاهد التي انتقلت كالنار في الهشيم على المواقع ، والتي لها سياقها التجاري، حسب قوله، مضيفا أنها  مشاهد لن تجلب على سينما نبيل عيوش سوى الويلات، وستجلب على السينمائيين العديد من الانتقادات التي تخدم خصوم السينما والفن عموما ، فموضوع الدعارة يمكننا أن نقاربه برؤيا فنية لا تجرح حتى شعور ممتهناتها، وتضعهم أمام باب الاحتياط من سماسرة الدعارة المنتفعين قبل الفتيات.

وعن سؤاله حول إمكانية لعبه إحدى الأدوار"الإباحية"، يقول الشوبي " لا، لأنني أعيش بين أحضان الشعب، وأبنائي يعيشون مع زملائهم الذين يعرفون أنني ممثل ، وهم صغار ، قد يتعرضون لانتقادات قد تؤثر على مسارهم الدراسي وعلى نفسيتهم التي لم يشتد عودها بعد. فنحن في المغرب لسنا براد بيت أو شارون ستون ، أو حتى نادية الجندي وسهير رمزي ، نحن ضحية الوضع الصناعي الذي تعيشه السينما المغربية ، لأننا بالكاد نأخذ أجورنا ، "باراكا عليهم عرّاونا من أجورنا ، عاد نتعراو بأجسادنا".

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة