كرة القدم تتغير و”أديداس” تحتفظ بموقع الصدارة وتفاجئ عشاقها

في إطار التغيرات التي شهدتها رياضة كرة القدم على مر السنين، تدرك "أديداس" الحاجة إلى مواكبة تطورات هذه اللعبة. فالمراكز والمزايا والسمات التي كانت ...
كرة  القدم تتغير و"أديداس" تحتفظ بموقع الصدارة وتفاجئ عشاقها

في إطار التغيرات التي شهدتها رياضة كرة القدم على مر السنين، تدرك "أديداس" الحاجة إلى مواكبة تطورات هذه اللعبة. فالمراكز والمزايا والسمات التي كانت أساسية يوماً ما، لم تعد تمتلك ذات الأهمية. هناك مجموعة جديدة من القوانين، وتتصدر "أديداس" الطريق نحو مستقبل الرياضة الأكثر شعبية.

أطلقت "أديداس" مقطع فيديو يظهر فيه كل من اللاعبين ليونيل ميسي، وتوماس مولر، ولويس سواريز، وأوسكار ليعلنوا عن مفاجأة توقف إصدار أحذية "أديداس"Predator وf50 و11Pro و.Nitrocharge

لطالما كانت "أديداس" العلامة التجارية الرائدة في ابتكارات مستلزمات كرة القدم، ومن خلال التعاون مع أبرز المدربين مثل بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو، تمكنت من تحديد ملامح التغيرات التي طرأت على اللعبة، فبدلاً من مراكز وأنواع اللاعبين التي اعتدنا عليها، تحتاج فرق كرة القدم حالياً إلى نوعيين فقط من اللاعبين.

وفي كلمة ألقاها قبل حفل الغداء الذي عقدته "أديداس" لإطلاق ابتكاراتها الجديدة، قال بيب جوارديولا: "الأمر يتعلق بالفوضى والنظام، فأنت تحتاج كليهما على أرض الملعب، هما جزءٌ أساسي من اللعبة. أنت بحاجة إلى اللاعبين الذين يحللون ما عليهم فعله، وهناك اللاعبين الذين يجب أن تتاح لهم حرية استعراض مهاراتهم. وستتمتع عند امتلاك فريق يضم النوعين بالعديد من المزايا."

تجدر الإشارة إلى أن "أديداس" ستكشف النقاب عن مجموعة جديدة من منتجات "X" و"Ace" المبتكرة المصممة خصيصاً لتتناسب مع تطورات كرة القدم، وذلك يوم الاثنين الموافق 25 مايو. ويمكن لعشاق العلامة التجارية العالمية التعرف على آخر المستجدات من خلال اتباع @adidasfootball #BETHEDIFFERENCE @adidasMENA على تويتر.

الفئات
الرياضة

ذات صلة