“سامسونغ” تعزز ريادتها في المغرب بإطلاق تلفزيونات SUHD

قامت "سامسونغ" للإلكترونيات المحدودة، الشركة الرائدة في قطاع الترفيه المنزلي للعام التاسع على التوالي، بالكشف عن تشكيلة واسعة من تلفزيونات ...
"سامسونغ" تعزز ريادتها في المغرب بإطلاق تلفزيونات SUHD

قامت "سامسونغ" للإلكترونيات المحدودة، الشركة الرائدة في قطاع الترفيه المنزلي للعام التاسع على التوالي، بالكشف عن تشكيلة واسعة من تلفزيونات "SUHD"، وتضع التلفزيونات الجديدة معيارا جديدالمحتوى "UHD" الاستثنائي بتقنية الوضوح الفائق، وتنقل تجربة المشاهدة إلى آفاق جديدة.

وفي هذا الإطار، قال السيد تشونج رو لي، رئيس "سامسونغ" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تواصل روحنا وتراثنا الإبداعي تجاوز حدود تجربة الترفيه المنزلي إلى آفاق جديدة. وبعض النظر عن مصدر المحتوى، توفر سامسونغ صورة رائدة على مستوى القطاع وستواصل القيام بذلك من خلال تلفزيونات SUHD. وبإمكان المستهلكين أن يثقوا أكثر من أي وقت مضى بالتزامنا بتوفير تجربة ترفيه منزلي استثنائية خلال الأعوام المقبلة".

تحتفظ "سامسونغ" بشعار "S" لمنتجاتها الاستثنائية والمتميزة التي تقدّم قفزة حقيقية في عالم التقنية. وباعتبارها الشركة الرائدة في صناعة التلفزيونات، تعتزم "سامسونغ" توسيع شعار "S" المرموق إلى أحدث مجموعاتنا من التلفزيونات الاستثنائية وهي تلفزيونات "SUHD". وتم تصميم تلفزيون "SUHD" ليثير كافة الحواس، بصورة حسية، وبتفاعل انسيابي وتصميم أنيق.

وصرّح صلاح صادوق، مدير أجهزة الصورة والصوت بشركة "سامسونغ" المغرب قائلا ''أظهرت تلفزيونات سامسونغ "SUHD" تطورات استثنائية في مجال التباين والسطوع وإعادة إنتاج الألوان والتفاصيل لتوفير تجربة استثنائية على مستوى جودة الصور. وتعتمد التلفزيونات على تقنية بلورية دقيقة صديقة للبيئة خاصة بالشركة تتضمن محرك "SUHD" لتعزيز جودة الصور الاستثنائية.

وتقوم التقنية البلورية الدقيقة في تلفزيون "SUHD" بنقل ألوان الضوء المختلفة اعتمادا على حجمها لإنتاج أعلى مستوى من نقاء الألوان وكفاءة الضوء على الإطلاق في يومنا هذا. وتنتج هذه التقنية مجموعةً واسعةً من الألوان الأكثر دقة، حيث تزود المشاهدين بجودة لونية تزيد بما يصل إلى 64 ضعفاً عن الألوان الموجودة في التلفزيونات التقليدية. ويقوم محرك "SUHD" الذكي لتعزيز جودة الصور بتعزيز كامل المحتوى ليتناسب مع إعادة إنتاج الألوان والسطوع المتوفر في تلفزيون "SUHD". ويقوم المحرك تلقائياً بتحليل سطوع الألوان لتخفيض الاستهلاك الإضافي للطاقة، مع إنتاج مستويات تباين استثنائية، وعرض صور تتواجد تتضمن ألوانا سوداء قاتمة أكثر ومستوىمرتفعامن السطوع يزيد بما يصل إلى 2.5 مرة عما يتوفر في التلفزيونات التقليدية.

اعتباراً من العام الجاري، سيتم تشغيل جميع تلفزيونات سامسونغ الذكية، بما في ذلك تلفزيون "SUHD" الجديد، بواسطة تقنية "Tizen" – وهي منصة مفتوحة تدعم معايير الويب لتطوير تطبيقات التلفزيون. ومن خلال منصة "Tizen"، لن تقتصر تلفزيونات "سامسونغ" على تقديم العديد من الميزات الجديدة فحسب، بل ستتضمن واجهة مستخدم حدسية بشكل أكبر، وتوفر تجربة ترفيه أكثر تكاملا، وقدرة على الوصول إلى محتوى أكثر تنوعا من أي وقت مضى.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة