الزاكي يعيد محبوب الجماهير المغربية إلى المنتخب

أعاد الناخب الوطني بادو الزاكي، مروان الشماخ، إلى صفوف المنتخب الوطني، بعدما غاب عن اللقاء الودي الذي جمع شهر مارس الماضي بين “أسود الأطلس” والمنتخب الأرغواياني بسبب الإصابة التي...
الزاكي يعيد محبوب الجماهير المغربية إلى المنتخب

أعاد الناخب الوطني بادو الزاكي، مروان الشماخ، إلى صفوف المنتخب الوطني، بعدما غاب عن اللقاء الودي الذي جمع شهر مارس الماضي بين “أسود الأطلس” والمنتخب الأرغواياني بسبب الإصابة التي لحقته والتي غيبته عن الملاعب لمدة تقارب ثلاثة أشهر.

 وعاد الشماخ إلى الملاعب نهاية الأسبوع الماضي، بعدما شارك في اللقاء الذي جمع بين فريقه كريستال بلاص وليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي.

ووضع الزاكي اسم الشماخ ضمن اللائحة الأولية التي وجه لها الدعوة تحسبا للمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الليبي برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا التي ستجرى نهائياتها في دولة الغابون مطلع سنة 2017.

ويعتبر الشماخ من بين العناصر التي تحظى بثقة كبيرة من طرف الزاكي، الذي يعرف اللاعب جيدا، سيما أن انطلاقته مع منتخب أسود الأطلس كانت تحت قيادته، الذي قاد المنتخب للتألق في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2004، وحينها ساهم الشماخ بشكل كبير في وصول أسود الأطلس إلى المباراة النهائية، التي خسرها المنتخب المغربي أمام منتخب البلد المضيف تونس (1-2).

الفئات
الرياضة

ذات صلة