سمية بنخلدون الوزيرة المنتدبة في التعليم العالي سابقا توجه رسالة شكر مؤثرة

وجهت سمية بنخلدون، الوزيرة المنتدبة السابقة لدى وزير التعليم العالي و البحث العلمي وتكوين الأطر، اليوم السبت، رسالة مؤثرة، عبر حائط صفحتها الرسمية، "الفايسبوك"، خصصتها لتوجيه الشكر لجميع أطر...
سمية بنخلدون الوزيرة المنتدبة في التعليم العالي سابقا توجه رسالة شكر مؤثرة

 

وجهت سمية بنخلدون، الوزيرة المنتدبة السابقة لدى وزير التعليم العالي و البحث العلمي وتكوين الأطر، اليوم السبت، رسالة مؤثرة، عبر حائط صفحتها الرسمية، "الفايسبوك"، خصصتها لتوجيه الشكر لجميع أطر الوزارة التي كانت تشرف عليها، قبل استقالتها من الحكومة، بناء على طلبها.

 

وقالت بنخلدون، في رسالتها "شكرا لجميع أطر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر من كاتب عام ومدراء ورؤساء أقسام ورؤساء مصالح ومختلف الأطر والموظفات والموظفين على إسهامهم الفعال في العمل الذي قمنا به جميعا طيلة فترة قيامي بمهامي كوزيرة منتدبة..شكرا لفريق العمل بديواني، على تفانيه في العمل الى جانبي، ومساندته الفعالة لي في تدبير الملفات التي أشرفت عليها.

 

كما نوهت بنخلدون بوزير التعليم العالي لحسن الداودي بالقول "شكرا للسيد الوزير لحسن الداودي وأعضاء ديوانه على التعاون والتنسيق في خدمة قضايا التعليم العالي والبحث العلمي.

 

وأضافت "أثمن حس المسؤولية وثقافة الالتزام وروح المبادرة والمجهودات التي بذلها الجميع من أجل أن تكون الوزارة بكل مكوناتها في مستوى انتظارات المواطنين وأن تضطلع بالنجاعة المطلوبة بكل مهامها ومسؤولياتها.

 

وختمت بخلدون رسالتها بالقول "إليكم جميعا، أقول لكم شكرا جزيلا، قضيت بجانبكم سنة ونصف فقط..أحسست كأنها سنوات عدة بالنظر لحجم ووتيرة العمل..وكأنها بضعة أيام بالنظر لجو التفاهم التام الذي يسر وخفف كل العقبات".

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة