ماستركارد تمنح فائزين رحلة لا تقدر بثمن من المغرب إلى دبي

حالف الحظ اثنين من مستخدمي بطاقات ماستر كارد في حصولهما على رحلة لا تقدر بثمن مدفوعة التكاليف بالكامل لشخصين من المغرب إلى دبي، وسيستمتع بهذه ...
ماستركارد تمنح فائزين رحلة لا تقدر بثمن من المغرب إلى دبي

حالف الحظ اثنين من مستخدمي بطاقات ماستر كارد في حصولهما على رحلة لا تقدر بثمن مدفوعة التكاليف بالكامل لشخصين من المغرب إلى دبي، وسيستمتع بهذه الرحلة السيد لعباسي هشام الذي يحمل بطاقة ماستركارد من البنك الشعبي المركزي، والسيدة إيزر سنسور ويز، التي تحمل بطاقة ماستركارد من مصرف BMCIبعد فوزهما بحملة ماستركارد "أنفق واربح" في المغرب. وبهذه المناسبة نظمت ماستركارد حفلاً على شرف الفائزين وقدمت لهما الجائزة أثناء الحفل الذي جرى بتاريخ 11 مايو 2015.

وتأتي حملة "أنفق واربح" كجزء من التزام ماستركارد المستمر في تزويد حاملي البطاقات بحلول دفع مخصصة مصممة لتمنحهم مكافآت مجزية وسهولة في الاستخدام وأسلوب حياة متميز.

وبهذه المناسبة قال فيصل الخضيري، مدير عام ماستركارد في شمال إفريقيا والدول الناطقة بالفرنسية في جنوب الصحراء الإفريقية: "نقدر في ماستركارد ولاء حاملي بطاقاتنا، ويسرناأن نقدم الشكر والمكافآت لعملائنا من خلال حملات مثل "انفق واربح"، ومن خلال هذه الرحلة فإننا نكافئ عملاء ماستركارد على استخدامهم بطاقاتهم والاستمتاع بسهولة وأمان دفعاتهم المالية. نحن فخورون بأن نقدم للعملاء مزايا القيمة المضافة وامتيازات فخمة ومكافآت، والأهم من ذلك إثراء تجربتهم".

وتضم هذه المكافأة التي لاتقد بثمن من ماستركارد رحلة ذهاب وعودة من المغرب إلى دبي بدرجة رجال الأعمال مع المواصلات والإقامة أربع ليال في غرفة ديلوكس في فندق أتلانتس النخلة، والاختيار بين جولة لمدة 15 دقيقة في طائرة (الهليكوبتر) حول دبي أو ركوب المنطاد الذي يعمل بالهواء الساخن.

 

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة