“أگورا” تكشف المرشحين للاستوزار في الطبعة الثالثة من حكومة بنكيران وهذه أسمائهم:

كشفت مصادر مقربة من حزب العدالة والتنمية، أن لجنة تم تشكيلها من الأمانة العامة، تعكف في هذه الساعات القادمة على اقتراح الأسماء التي من المنتظر أن تخلف الشوباني وبنخلدون،...
"أگورا" تكشف المرشحين للاستوزار في الطبعة الثالثة من حكومة بنكيران وهذه أسمائهم:

كشفت مصادر مقربة من حزب العدالة والتنمية، أن لجنة تم تشكيلها من الأمانة العامة، تعكف في هذه الساعات القادمة على اقتراح الأسماء التي من المنتظر أن تخلف الشوباني وبنخلدون، بعدما تم قبول طلبات إعفائه ما من منصبيهما، بعد زوبعة " الكوبل الحكومي" والزواج الذي كان من المفترض أن يتم بينهما.

وكشفت المصادر ذاتها، أن اللجنة حسمت في مجموعة من الأسماء المرشحة للاستوزار، وهم : سليمان العمراني نائب الأمين العام، وعبد الله بوانو رئيس الفريق بمجلس النواب، ونور الدين قربال النائب البرلماني سابقا عن مدينة المحمدية،  وعبد العزيز العماري المدير العام للحزب،  وعبد العالي حامي الدين.

 

فيما قللت مصادر أخرى، من إمكانية عودة سعد الدين العثماني للاستوزار مرة أخرى بسبب خلافاته مع ابن كيران في مجموعة من المواقف، ورفضه في وقت سابق حقيبة العلاقات مع البرلمان عشية خروجه من التشكيلة الحكومية.

فيما رجحت مصادر مقربة من حزب الحركة الشعبية، أن يتم اقتراح اسم محمد لخراس لخلافة أوزين وزير الشباب والرياضة، والذي يبلغ من العمر 36 سنة، وحاصل على شواهد عالية من أمريكا، وكان إلى وقت قريب مرشحا لشغل منصب مديرية الرياضة في عهد أوزين قبل قبول طلب إعفاءه من منصبه في وقت سابق.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة