زفاف أسطوري لابنة الدرهم وابن رئيس “الكوركاس” يذيب خلافات بنكيران مع المعارضة

أقام الملياردير الصحراوي حسن الدرهم، زفافا لابنته "ليلى" وصف بالعرس الأسطوري، التي تزوجت ابن خليهن ولد الرشيد، رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية....
زفاف أسطوري لابنة الدرهم وابن رئيس "الكوركاس" يذيب خلافات بنكيران مع المعارضة

 

أقام الملياردير الصحراوي حسن الدرهم، زفافا لابنته "ليلى" وصف بالعرس الأسطوري، التي تزوجت ابن خليهن ولد الرشيد، رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية.

وقد عرف الزفاف حضورا سياسيا وازنا تقدمه المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة و رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران.

لفت انتباه الحاضرين لحفل الزفاف “الأسطوري” الذي أقامه، ليلة أمس السبت، الملياردير الصحراوي المنتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي حسن الدرهم لابنته على نجل رئيس "الكوركاس" خليهن ولد الرشيد، الهدايا الفخمة  التي قدمها العريس لعروسه، وتتحدث الأنباء عن تقديم ابن خليهن ولد رشيد مهرا لابنة الدرهم بلغ مليار سنتيم، بالإضافة إلى حصولها على مجوهرات ثمينة.

واستطاع الزفاف الأسطوري، أن يشد الانتباه حفل الزفاف الأسطوري، لأنه استطاع الجمع بين "الإخوة الأعداء"، حيث حضره شخصيات من أحزاب المعارضة والأغلبية، كما يشير متتبعون أن زفاف عائلتي خليهن ولد الرشيد والدرهم، سيضع حدا للخلافات السياسية بينهما.

يشار إلى أن حفل الزفاف الأسطوري، أحياه  كل من الفنانين عبد الرحيم الصويري، وسعيدة شرف إلى جانب طهور، والحاج عبد المغيث، وعدد من الفنانين المغاربة المشهورين.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة