تحطم مروحية في باكستان وسفيرا النرويج والفيليبين من بين ضحايا

أعلن الجيش الباكستاني مقتل ستة أشخاص، من بينهم سفيرا النرويج والفيليبين لدى إسلام أباد في حادث تحطم مروحية تنقل دبلوماسيين أوروبيين وآسيويين، اليوم الجمعة، فوق مدرسة في منطقة نائية...
تحطم مروحية في باكستان وسفيرا النرويج والفيليبين من بين ضحايا

أعلن الجيش الباكستاني مقتل ستة أشخاص، من بينهم سفيرا النرويج والفيليبين لدى إسلام أباد في حادث تحطم مروحية تنقل دبلوماسيين أوروبيين وآسيويين، اليوم الجمعة، فوق مدرسة في منطقة نائية بشمال شرق باكستان.

وأضاف الجيش أن زوجتي سفيري ماليزيا واندونيسيا، بالإضافة إلى الطيارين الاثنين للمروحية، وهي من طراز (إم-17) قتلوا أيضا في الحادث الذي وقع في بلدة نائية بمنطقة (غلغيت-بالتستان)، مشيرا إلى أن سفيري بولونيا وهولندا أصيبا بجروح.

وأعلن الجيش الباكستاني، في حصيلة أولية، سقوط أربعة قتلى، من بينهم أجنبيان، في تحطم المروحية العسكرية.وكان وفد من الدبلوماسيين والصحافيين متوجها، اليوم، على متن ثلاث مروحيات إلى (غلغيت-بالتستان)، عندما تحطمت إحدى هذه المروحيات فوق مبنى مدرسة محلية خلال عملية الهبوط.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الباكستاني، الجنرال عاصم باجوا، أن الطيارين الاثنين و"اثنين أو ثلاثة من الأجانب" لقوا حتفهم، دون أن يحدد هويات أو جنسيات الضحايا، أو إن كان سفراء يشاركون في الوفد. 

الفئات
دولي

ذات صلة