آزرو على موعد مع الدورة الثانية من المهرجان الربيعي التربوي الثقافي

تحتضن مدينة آزرو خلال الفترة ما بين الــ 8 والـ 10 من ماي الجاري، الدورة الثانية من المهرجان الربيعي...
آزرو على موعد مع الدورة الثانية من المهرجان الربيعي التربوي الثقافي

 

تحتضن مدينة آزرو خلال الفترة ما بين الــ 8 والـ 10 من ماي الجاري، الدورة الثانية من المهرجان الربيعي التربوي الثقافي الذي تنظمه جمعية نادي المرأة للرياضة والثقافة بمناسبة ذكرى ميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وبشراكة مع النيابة الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بإيفران، وبتنسيق مع جمعية المجتمع المدني بالإقليم، ومختلف المؤسسات التعليمية بمدينة آزرو.

المهرجان الربيعي لآزرو والذي ينظم تحت شعار: "الغد الواعد.. بسواعد طفولتنا وشبابنا ونسائنا"، يسعى إلى النهوض بالثقافة الموجهة للطفل والشباب إضافة إلى إشراك المرأة والطفل في الأنشطة الإشعاعية الثقافية والترفيهية، دون أن يغفل جانب الاهتمام بالأنشطة الأمازيغية.

الدورة الثانية إذن، ستتميز بغنى فقراتها الثقافية والتنشيطية والتربوية والترفيهية، وهكذا ستكون ساكنة آزرو أمهات وآباء وأطفال على موعد مع حفل افتتاح مميز، ينطلق ابتداء من السابعة مساء من يوم غد الجمعة 8 ماي، عبر كرنفال نحو المسرح الروماني، والإعلان عن انطلاق فعاليات المهرجان عبر إطلاق الشهب النارية، وفقرات من فن أحيدوس، في حين أن التنشيط والفكاهة ستعرف مشاركة النجمين "الشرقي الساروتي"، و"جواد السايح"، بحضور وجوه فنية أخرى كالفنان "ابراهيم خاي" و"لمخنتر"، أما حفل الاختتام سيتميز بحفل فني يشارك فيه العديد من الأسماء المعروفة، كالفنانة "إيمان قرقيبو"، "ناصر ميكري"، "عبد الباسط المريقي"…

الفئات
اسبيد أكورا

ذات صلة