العربية للطيران المغرب تطلق مواعيد جديدة لرحلة الدار البيضاء- برشلونة

تعلن العربية للطيران المغرب، الرائدة في الطيران الاقتصادي ذي التكلفة المنخفضة، عن مواعيد جديدة تهم الرحلة التي تربط مدينة الدار البيضاء بالمدينة الإسبانية ...
العربية للطيران المغرب تطلق مواعيد جديدة لرحلة الدار البيضاء- برشلونة

تعلن العربية للطيران المغرب، الرائدة في الطيران الاقتصادي ذي التكلفة المنخفضة، عن مواعيد جديدة تهم الرحلة التي تربط مدينة الدار البيضاء بالمدينة الإسبانية برشلونة. إذ سيتمكّن زبناء العربية للطيران المغرب خلال فصل الصيف من الاستفادة من جدول رحلات استثنائي يمكّنهم من السفر نحو برشلونة يوم الجمعة والعودة للدار البيضاء يوم الأحد ليلا. وقد تم اقتراح هذه المواعيد لتمكين العائلات من قضاء عطلة نهاية أسبوع رائعة بقلب العاصمة الكتالونية في رحلة لا تتعدى ساعتين انطلاقا من العاصمة الاقتصادية  للملكة المغربية.           

وتقع مدينة برشلونة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط حيث تضم معالم تعود لحقبة الرومان وآثار تاريخية تتميز بطابع حديث، كما أنّ مجمل معالمها مدرجة بالتراث العالمي لليونيسكو، معالم لمهندسين معماريين مرموقين 'أنطوني ككاودي ولويس دومينيك إي مونتانير.

تمتلك مدينة برشلونة تاريخ حافل بالحضارة والثقافة بالإضافة إلى اقتصاد فريد ومزدهر، كل هذا يجعل منها قطبا سياحيا بامتياز يجلب زوارا من شتى أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، أكّد عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران قائلا، ''ستُمكّن هذه المواعيد الجديدة كل زبنائنا من اكتشاف روعة مدينة برشلونة، بحيث يمكن لهم خلال فصل الصيف زيارة هذه المدينة الخلابة والاستمتاع بأقصى درجات الراحة وبتكلفة أقل. وقد تم توفير هذه المواعيد لتمكين زبنائنا من قضاء عطلة نهاية أسبوع رائعة. ويعكس هذا مدى اهتمام العربية للطيران المغرب بمنح رحلات تلبّي كل انتظاراتهم لاسيما خلال عطلة الصيف.''  

وتخصّص العربية للطيران حاليا ثلاث رحلات أسبوعيا انطلاقا من مدينة الدار البيضاء في اتجاه برشلونة كل يوم أربعاء وجمعة وأحد، بالإضافة إلى رحلتين أسبوعيا انطلاقا من مدينة طنجة والناظور.

وتنطلق الرحلة بالأوقات الجديدة من الدار البيضاء إلى برشلونة كل يوم جمعة عند الساعة 19:25 مساء لتحط الطائرة في برشلونة عند الساعة 22:30 ليلا، أما رحلة الإياب تنطلق من مدينة برشلونة كل يوم اثنين عند السلعة 12:50صباحا لتصل الى الدار البيضاء عند الساعة 02:00  صباحا.

على مدى ست سنوات من الخدمة، تظلّ العربية للطيران المغرب الشركة الرائدة في الطيران الاقتصادي بالمنطقة، حيث كسبت ثقة الملايين من المسافرين من خلال توفيرها الراحة والقيمة مقابل الثمن من وإلى المغرب. وتوفر الشركة لركابها مساحة تصل حتى 32 بوصة بين كل مقعد، مما يشكّل أفضل تصميم للدرجة الاقتصادية في السوق. ويضم أسطول العربية للطيران المغرب الطائرة التجارية الأكثر مبيعا في العالم 'إيرباص A320'، مما يجعلها أحد أحدث الأساطيل في السوق.

 

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة