فك لغز جريمة قتل بشعة بالخميسات

تمكنت عناصر الضابطة القضائية بالأمن الإقليمي بالخميسات، من فك لغز جريمة قتل، كان ضحيتها شاب في مقتبل العمر،أدت إلى وفاته بعد نقله إلى المستشفى الإقليمي للمدينة، حيث فارق الحياة...
فك لغز جريمة قتل بشعة بالخميسات

تمكنت عناصر الضابطة القضائية بالأمن الإقليمي بالخميسات، من فك لغز جريمة قتل، كان ضحيتها شاب في مقتبل العمر،أدت إلى وفاته بعد نقله إلى المستشفى الإقليمي للمدينة، حيث فارق الحياة هناك متأثرا بالجروح التي أصيب بها من طرف شخص من مواليد 1986 والذي تم إلقاء القبض عليه بشارع ابن سينا بالخميسات.

 

وحسب مصادر(منارة)،فان الجريمة التي بدأت بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت،صبيحة يوم (الأحد) الماضي ، بعدما وقع شجار عنيف بين الجاني والضحية الذي لديه سوابق قضائية سابقة.

وأضافت ذات المصادر،انه مباشرة بعد علمها بوقوع الجريمة ووفاة الضحية،تم تكثيف التحريات الميدانية بالاستعانة بجميع العناصر الأمنية التي تكللت بإلقاء القبض على الجاني وفتح تحقيق معمق معه لمعرفة ملابسات اقترافه لفعله الإجرامي بتعليمات من النيابة العامة.

وأكدت نفس المصادر،أن البحث الأولي أدى إلى تحديد هوية شخصيين اثنين من المشاركين في الجريمة البشعة التي اهتزت لها الساكنة المحلية والتي عبرت عن تذمرها من هذه الأفعال الطائشة التي تقع مابين شباب المدينة من حين لأخر والتي تؤدي إلى وقوع اشتباكات تكون نتائجها وخيمة.

الفئات
الحوادث

ذات صلة