انتخاب المنسق الوطني للشبيبة الحركية بعد الخلافات التي تسببت في تأجيل انتخابه

أعلن رئيس المؤتمر الوطني الثاني للشبيبة الحركية ، بناء على مقررات المؤتمر ومقتضيات القانون الاساسي ، أنه تقرر عقد الدورة الأولى للمجلس الوطني للشبيبة الحركية يوم الأحد المقبل بالمركب...
انتخاب المنسق الوطني للشبيبة الحركية بعد الخلافات التي تسببت في تأجيل انتخابه

 

أعلن رئيس المؤتمر الوطني الثاني للشبيبة الحركية ، بناء على مقررات المؤتمر ومقتضيات القانون الاساسي ، أنه تقرر عقد الدورة الأولى للمجلس الوطني للشبيبة الحركية يوم الأحد المقبل بالمركب الدولي للشباب والطفولة ببوزنيقة، والذي يتضمن نقطة فريدة وهي انتخاب المكتب التنفيذي ورئيس المجلس الوطني والمصادقة على البيان الختامي.

وكانت الشبيبة الحركية قد أرجأت عشية اختتام فعاليات المؤتمر الوطني للشبيبة الحركية، انتخاب المنسق الوطني للشبيبة الحركية إلى انعقاد المجلس الوطني خلال أجل أقصاه 15 يوما، والحسم في النقطة الخلافية للانتماء لمنظمة الشباب الحركي ما بين 18 سنة و35 سنة.

وكان الأمين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر، دعا الشباب الحركي في وقت سابق إلى القيام بتشخيص دقيق وموضوعي لأوضاع منظمتهم لتصحيح وتجاوز التراجع الذي عرفته في السنوات الأخيرة.

كما حثهم على حمل مشعل الفكر الحركي الذي انبنى على الدفاع عن الثوابت الوطنية والتعددية، مؤكدا على ضرورة الاحتكام إلى مبدأ الكفاءة والتدرج في اكتساب التجارب والخبرات.

ولم يكتب للمؤتمر الثاني لشبيبة حزب الحركة الشعبية  الذي افتتحت أشغاله بمدينة بوزنيقة في وقت سابق  برئاسة الامين العام امحند العنصر أن ينتهي بسلام، حيث عصفت الخلافات بأشغاله ودخل الدرك الملكي على الخط.

 

الفئات
بوابة أكورا

ذات صلة