ارتكاب 6 ملايين جريمة بألمانيا ووزير الداخلية يؤكد أنها بلد الأمان

سجل عدد الجرائم التي ارتكبت في ألمانيا خلال سنة 2014، لأول مرة، أكثر من ستة ملايين جريمة منذ 2010، وأعلن وزير الداخلية الألماني توماس دي مايزيره، اليوم الأربعاء في...
ارتكاب 6 ملايين جريمة بألمانيا ووزير الداخلية يؤكد أنها بلد الأمان

 

سجل عدد الجرائم التي ارتكبت في ألمانيا خلال سنة 2014، لأول مرة، أكثر من ستة ملايين جريمة منذ 2010، وأعلن وزير الداخلية الألماني توماس دي مايزيره، اليوم الأربعاء في برلين، أن عدد الجرائم ارتفع، السنة الماضية، بنسبة 2 في المائة مقارنة مع سنة 2013. وأضاف أن معدل الكشف عن هذه الجرائم بلغ، السنة الماضية، نسبة 54.9 في المائة من إجمالي كافة الجرائم المرتكبة، وذلك بزيادة طفيفة عن معدل سنة 2013.

 وقال دي مايزيره، في عرض حول إحصاء خاص بالجرائم السنوية، أن "ألمانيا لا تزال بلدا يمكن للمواطنات والمواطنين جميعا العيش فيه بأمان، وذلك بالمقارنة مع ما يقع من جرائم على المستوى الدولي".

 وأظهرت الإحصائيات الرسمية، أيضا أن مستوى الجرائم المسجل في سنة 2014 هو تقريبا نفس مستوى الذي تم تسجيله في عامي 2011 و2012.

وأظهرت البيانات زيادة في جرائم اقتحام البيوت وجرائم الإنترنت والسرقة، في المقابل أشارت إلى تسجيل تراجع في جرائم الإضرار بالممتلكات وجرائم العنف.

كما كشفت نفس البيانات تسجيل تراجع ملحوظ في جرائم العنف التي ارتكبها الشباب في السنة الماضية مقارنة مع سنة 2012.

الفئات
دولي

ذات صلة