مجلس النواب ومجلس الشورى السعودي يقرران التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات

شكل تعزيز التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال محور لقاء، أمس الاثنين بالرياض، بين نائب رئيس مجلس النواب شفيق رشادي ورئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ عبد الله...
مجلس النواب ومجلس الشورى السعودي يقرران التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات

 شكل تعزيز التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات  والاتصال محور لقاء، أمس الاثنين بالرياض، بين نائب رئيس مجلس النواب شفيق رشادي  ورئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ عبد الله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ.

 

 

 وخلال هذا اللقاء، أبرز رشادي، الذي يقوم بزيارة عمل للسعودية لتعزيز  التعاون الثنائي في مجالات المعلومات والاتصال والتكنولوجيا الحديثة بين مجلس  النواب ومجلس الشورى السعودي، العلاقات الأخوية وكذا الروابط المتينة والمتميزة  التي تربط السعودية والمغرب وقائديهما صاحب الجلالة الملك محمد السادس وخادم  الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

 وأعرب، أيضا، عن إرادة مجلس النواب لتأهيل وتعزيز وتحديث آليات الحكامة  والاتصالات من أجل أن يكون في تناغم مع التقدم الذي يشهده المغرب والعالم في هذا  المجال، وللقيام بوظائفه الدستورية في أفضل الظروف.

 وأكد رشادي أن مجلس النواب المغربي منفتح على مختلف التجارب الدولية  الناجحة في مجال استخدام تكنولوجيا المعلومات الحديثة، معبرا عن رغبة المجلس في  الاستفادة من التجربة السعودية من أجل مواصلة مشروعه لتحديث وتطوير قدراته الذاتية  وتجويدها.

 من جانبه، أكد رئيس مجلس الشورى السعودي على العلاقات القوية بين المملكة  المغربية والمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات تحت القيادة النيرة لصاحب  الجلالة الملك محمد السادس وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

 كما أبرز العلاقات المتميزة بين مجلس الشورى السعودي ومجلسي النواب  والمستشارين، مؤكدا على أهمية تبادل الزيارات على جميع المستويات بين الطرفين. 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة