نداء إنساني: سيدة من مدينة مارتيل تطلب المساعدة للقيام بعملية جراحية لابنها ذو 7 سنوات

تقدمت سيدة تقطن بمدينة مارتيل بطلب المساعدة لابنها المريض نظرا لحالتها المادية المزرية وقد توصلت أكورا بنسخة من هذا الطلب قائلة فيه:...
نداء إنساني: سيدة من مدينة مارتيل تطلب المساعدة للقيام بعملية جراحية لابنها ذو 7 سنوات

تقدمت سيدة تقطن بمدينة مارتيل بطلب المساعدة لابنها المريض نظرا لحالتها المادية المزرية وقد توصلت أكورا بنسخة من هذا الطلب قائلة فيه:

"أتقدم إليكم بهذا الطلب وأنا رافعا يدي إلى المولى عز وجل ومتضرعة إليه أن ينال طلبي مساعدتكم الكريمة، حيث لا ملجأ إلا إلى الله ومن ثم إلى معاليكم وإنكم المستخلفون في الأرض وأهلا لذلك.

إني بحاجة ماسة للمساعدة من أجل إنقاذ حياة ابني البالغ من العمر 7 سنوات، الذي يعاني من مشاكل في القلب، وبعد عرضه على الطبيب المختص قرر إخضاعه لعملية جراحية مستعجلة في أقرب الآجال، قدر مبلغها ب 6 مليون سنتيم. ونظرا للحالة الاجتماعية التي لا أستطيع معها توفير هذا المبلغ المالي، فإنني أناشد ذوي الأريحية والإحسان من المحسنين والجمعيات من أجل إنقاذ حياة هذا الطفل".

    للإتصال والمساعدة:                                                                                                                                                      رقم هاتف الأم:  0619666754

 التقرير الخاص بالطبيب :

الفئات
الباحة

ذات صلة