الداودية تُغضب جمهور الرجاء والبعض ينعتها بالخائنة !!

حملة شرسة تعرضت لها المغنية الشعبية "زينة الداودية"، عقب نشرها صورة تجمعها وفريق عملها...
الداودية تُغضب جمهور الرجاء والبعض ينعتها بالخائنة !!

 

حملة شرسة تعرضت لها المغنية الشعبية "زينة الداودية"، عقب نشرها صورة تجمعها وفريق عملها بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، توثق رحلتها في اتجاه الجزائر لإحياء حفل بمدينة وهران.

الجمهور الرجاوي شن هجوما قويا على "الداودية"، واعتبر رحلتها لإحياء حفل في الجزائر مباشرة بعد تعرض البعثة المغربية المرافقة لفريق الرجاء البيضاوي لاعتداءات من قبل الأمن الجزائري ورئيس فريق سطيف، برحلة العار، كما وصفها البعض بالخائنة.

من جهتها، نشرت المطربة المغربية "إيمان الوادي" المعروفة بعشقها لفريق الرجاء البيضاوي، تعليقا على صفحتها على الفيسبوك، استغربت من خلاله عشق "الداودية" للمال على حساب دم المغاربة، وخوف الأمهات والآباء على ابنائهم الذين رافقوا الرجاء في رحلته إلى سطيف التي انتهت بإقصاء النسور بركلات الترجيح.

وفي التفاصيل، وفي حوالي الساعة السادسة والنصف بتوقيت المغرب من يوم أمس الجمعة فاتح ماي، نشرت "الداودية" صورة لها (الصورة أعلاه)، وكتبت: " من مطار محمد الخامس نقولو ليكم بسلامة وغدا بإذن الله قاعة الميريديان وهران مرحبا بخوتنا الجزائريين"، ولم ينتبه الجمهور الذي هاجمها أن حينها لم تمر على المباراة أكثر من "نصف ساعة"، وبالتالي فلم يتعرض بعد وقتها الطاقم التقني أو اللاعبين أو الاعلاميين المغاربة إلى اي اعتداء، خاصة وأن الاعتداءات بدأت بين الشوطين، وكذلك بعد نهاية المباراة.

من جهة أخرى، كانت "الداودية" قد نشرت قبل ذلك، وتحديدا بتاريخ الـ 29 من أبريل المنصرم، خبرا على صفحتها قالت فيه: " مساء الخير جمهوري الغالي مرحبا بكم في بلدنا الشقيق الجزائر بوهران كنموت عليكم والسلام ختام"، وهذا يعني أن تاريخ التعاقد سابق لموعد المباراة، كما أن الرحلة نحو الجزائر تزامنت والمباراة، فمن خانت "الداودية"؟؟

يذكر أن "زينة الداودية" تحظى بشعبية كبيرة في الجزائر، وتشارك بشكل مستمر في عدة حفلات بمختلف المهرجانات الجزائرية، لكن يبقى السؤال: هل هذا الهجوم ستقابله مقاطعة لمغنيي الجزائر الذين يحظون بدورهم بشعبية واسعة داخل المغرب في مقدمتهم الشاب "بلال"، "خالد"، "الطلياني"، وغيرهم؟

الفئات
اسبيد أكورا

ذات صلة