بودريقة يتهم رئيس وفاق سطيف بجلد لاعبي الرجاء

في واحد من التصريحات الخطيرة والمثيرة التي أعقبت مباراة الديربي المغاربي لكرة القدم، والذي كان بنكهة أفريقية هذه المرة بين ناديي الرجاء البيضاوي ووفاق سطيف الجزائري.......
بودريقة يتهم رئيس وفاق سطيف بجلد لاعبي الرجاء

ي واحد من التصريحات الخطيرة والمثيرة التي أعقبت مباراة الديربي المغاربي لكرة القدم، والذي كان بنكهة أفريقية هذه المرة بين ناديي الرجاء البيضاوي ووفاق سطيف الجزائري، وهو اللقاء الذي قضى على طموحات ممثل كرة القدم المغربية في مواصلة مغامرة دوري أبطال أفريقيا، قال محمد بودريقة رئيس الرجاء أن لاعبيه تعرضوا للضرب أمام أعين مندوب المباراة والحكم.

بودريقة قال في تصريح خص به "راديو مارس" عقب المباراة: "لم يسبق لي وأن عاينت مشاهد من هذا النوع، رئيس وفاق سطيف ضرب لاعبي الرجاء بين شوطي المباراة واقتحم الملعب ولا أحد صده، حدث هذا أمام أعين وأنظار مندوب المباراة ونتوفر على تسجيلات وفيديو يظهر كيف سب رئيس وفاق سطيف لاعبي الرجاء والطاقم الفني والإداريين".

وختم رئيس الرجاء: "ما حدث كان مهزلة حقيقية هناك إصابات خطيرة بصفوف الأنصار، ونحن ننتظر إسعافهم، تعرضنا جميعنا للضرب وما حدث بهذه المباراة وصمة عار حقيقية، بعد أن استقبلناهم بحفاوة بالدار البيضاء".

الفئات
الرياضة