“بروكتر أند غامبل المغرب” بشراكة مع “روتاري كازا نور”يوفر بيئة معيشية جديدة لفائدة تلميذات دار الطالبة بالوليدية

وهمّ التزام شركة "بروكتر أند غامبل" أيضا الجانب التعليمي عبر منح تلميذات دار الطالبة حصص تحسيسية حول الصحة الإنجابية واتباع أنماط عيش سليمة قام ...
"بروكتر أند غامبل المغرب" بشراكة مع "روتاري كازا نور"يوفر بيئة معيشية جديدة لفائدة تلميذات دار الطالبة بالوليدية

قامت شركة "بروكتر أند غامبل المغرب"(P&G) بتوفير فضاء جديدللعيش لفائدة  التلميذات القاطنات بدار الطالبة بالوليدية وذلك وفاء منها لالتزامها تجاه المجتمعات المحلية بالمغرب. إذ قامت هذه الشركة الرائدة في المنتوجات الاستهلاكية عبر علاماتها "تيد" و"بانتين" و"أورالبي" و"أولوليز" وبشراكة مع "روتاري كازا نور" بتجديد البنية التحتية للمنشأة ، و ذلك قصد توفير بيئة ودية و مناسبة أكثر للدراسة.

وقد استهلت الأشغال منذ ستة أسابيع حيث همت وضع شبكة أنابيب وتطوير النظام الكهربائي، إضافة إلى تهيئة المطبخ والمقصف وإنشاء قاعة متعددة الوسائط، وكذا تحويل أرض خالية إلى فضاء جماعي لتبادل النقاش والحوار.

وهمّ التزام شركة "بروكتر أند غامبل" أيضا الجانب التعليمي عبر منح تلميذات دار الطالبة حصص تحسيسية حول الصحة الإنجابية واتباع أنماط عيش سليمة قام بتنشيطها مجموعة من الأطباء. وتهدف هذه الحصصإلى توعية الفتيات بدورهن المستقبلي كنساء وأمهات، حيث تندرج هذه الحصص في إطار شراكة منذ 17 سنة مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني.

وشارك موظفوا شركة "بروكتر أند غامبل" برفقة أعضاء من "روتاري كازا نور" بعدة أنشطة تطوعية كالصباغة والبستنة والزليج وتكوين التلميذات حول حسن تنظيم والحفاظ على مكان عيشهن.

و قد ساهم البنك الغذائي بدوره  في هذه العملية  و ذلك بإهداءه أغطية ووسادات لفائدة  نزيلات دار الطالبة.

وتندرج هذه البادرة التضامنية ضمن إطار برنامج "بقرايتي نبالي و نضمن مستقبالي" الذي تتعاون من خلاله شركة "بروكتر أند غامبل" مع المجتمعالمدني لتطوير برامج تهدف إلى تحسين الصحة والنظافة وتوفير الراحة المنزلية والتي تلبي أهم احتياجات المجتمع المحلي.

 

 

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة