النجمة العالمية جينيفير لوبيز تفتتح الحفلات الموسيقية بمنصة السويسي خلال مهرجان “موازين”

ستفتتح الفنانة العالمية، جينيفير لزبيز، حفلات منصة السويسي يوم الجمعة 29 ماي ، حيث سيكون الجمهور على موعد مع تعد نجمة جميع الأرقام القياسية، و"ديفا ...
النجمة العالمية جينيفير لوبيز تفتتح الحفلات الموسيقية بمنصة السويسي خلال مهرجان "موازين"

ستفتتح الفنانة العالمية، جينيفير لزبيز، حفلات منصة السويسي يوم الجمعة 29 ماي ، حيث سيكون الجمهور على موعد مع تعد نجمة جميع الأرقام القياسية، و"ديفا آر أند بي" التي باعت ما لا يقل عن 55 مليون ألبوم ومثلت في العديد من الأفلام. اختارتها مجلة "فوربس" الشخصية الأكثر تأثيرا في العالم في مجال الموسيقى لسنة 2012. هذا وتعتبر جينيفر لوبيزمن أشهر الفنانات اللاتينيات، كما حصلت سنة 2013 على النجمة رقم 2500 في ممر الشهرة بهوليود.

ازدادت جينيفر بحي برونكس بنيويورك وبدأت مسيرتها في الرقص في بداية سنوات التسعينات. بعد هذا بصمت هذه الشابة على أعمال سينمائية إلى جانب نجوم كـ"جاك نيكولسون". سجلت أول ألبوم له لها سنة 1999 الذي لقي نجاحا باهرا ليتم تصنيفه ضمن أفضل عشر ألبومات في تصنيف Billboard 200. هذا وتم تصنيف أغنية "No Me Ames" المشتركة مع مارك أنطونيبالمرتبة الأولى في ترتيب أفضل الأغاني اللاتينية، فيما حصلت أغنية "Let’sGetLoud" على جائزة "غرامي" في فئة "أفضل أغنية راقصة" سنة 2001.

وأصدرت جينيفر لوبيز سنة 2001 ألبومها الثاني بعنوان "J.Lo" الذي صنف في المرتبة الأولى لتصنيف Billboard 200، فيما تم تصنيف أغنية "Love Don’tCost a Thing" وأغنية "I’m Real" وكذا أغنية "Ain’t It Funny" في مراتب متقدمة في تصنيف الأغاني بكل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. وفي سنة 2002، أصدرت ألبومها الثالث بعنوان "This Is Me… Then"الذي احتل المرتبة الثانية في تصنيفBillboard 200، وعرف بيع 2.5 مليون نسخة.  

مثلت جينيفر أيضا بجانب بين أفليكوريتشارد جيري، كما أصدرت سنة 2005 عن رابع ألبوم له بعنوان "Rebirth"الذي مكنها من الحصول على قرص البلاتين. وبعد سنتين أصدرت ألبوما باللغة الإسبانية بعنوان "Como Am auna Mujer" حصلت بفضله على الجائزة الأمريكية للموسيقى كأفضل فنانة لاتينية سنة 2007.  

وتعاملت جينيفر لوبيز مع كل من "The Neptunes" والفنان ليل واين وكذا ديف دجام. ويتضمن ألبوم "Love" الأغنية الشهيرة "On the Floor" التي غنتها مع بيتبول وقام ريدوان بإنتاجها، هذه الأغنية التي أصبحت آنذاك الأغنية الخامسة الأكثر مبيعا بالعالم منذ إطلاقها على تطبيقiTunes.

بعد أدائها لأغاني مشتركة مع ريكي مارتن وإنريكي إيكليسياس، إضافة إلى مشاركتها في لجنة تحكيم مسابقة "أميريكان أيدل"، قامت جينيفر بأداء الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم 2014 رفقة  بيتبول والمغنية البرازيلية كلوديا ليت. وأصدرت فيما بعد ألبومين آخرين بعنوان "I Luh Ya Papi" و"A.K.A" ليبصما على عودة الفنانة بقوة. وتقوم حاليا جينيفر بجولة موسيقية دولية ناجحة في بداية سنة 2015 بكل من الولايات المتحدة وأوروبا.

 

 

 

الفئات
الباحة

ذات صلة