مواجهة ثأرية تجمع برشلونة مع بايرن ويوفنتوس يستعيد الماضي امام ريال مدريد

سيتقابل ريال مدريد حامل اللقب مع يوفنتوس الايطالي وسيلعب برشلونة مع بايرن ميونيخ الالماني في قبل نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بعد سحب القرعة في نيون بسويسرا الجمعة....
مواجهة ثأرية تجمع برشلونة مع بايرن ويوفنتوس يستعيد الماضي امام ريال مدريد

سيتقابل ريال مدريد حامل اللقب مع يوفنتوس الايطالي وسيلعب برشلونة مع بايرن ميونيخ الالماني في قبل نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بعد سحب القرعة في نيون بسويسرا الجمعة.

وسيخوض ريال مدريد بطل اوروبا عشر مرات لقاء العودة على ملعبه أمام يوفنتوس الذي وصل لقبل النهائي للمرة الأولى في 12 عاما.

وسيستعيد برشلونة ذكريات مؤلمة عندما يستضيف منافسه الالماني في لقاء الذهاب بعدما خسر 7-صفر في مجموع مباراتي الدور قبل النهائي أمام بايرن عام 2013.

وشق بايرن طريقه بعد ذلك نحو لقبه الخامس في كأس اوروبا على حساب غريمه المحلي بروسيا دورتموند في المباراة النهائية.

وقال بول برايتنر ممثل بايرن في القرعة "بالطبع ستكون مواجهة صعبة. سيكون من الظلم أن نقول أن مواجهة ريال مدريد أو يوفنتوس أسهل."

وأضاف وهو يشير لخمسة أهداف من بايرن في شباك بورتو البرتغالي خلال الشوط الأول من لقاء يوم الثلاثاء الماضي والذي انتهى بفوز الفريق الالماني 6-1 في اياب دور الثمانية "قدمنا واحدا من أفضل الأشواط في تاريخ دوري الأبطال يوم الثلاثاء. يجب علينا أن نفعل هذا على مدار مباراتين أمام برشلونة."

وستقام جولة الذهاب في الخامس والسادس من مايو أيار المقبل وجولة الاياب يومي 12 و13 من نفس الشهر بينما تستضيف برلين المباراة النهائية في السادس من يونيو حزيران القادم.

الفئات
الرياضة

ذات صلة