إطلاق خط جوي جديد بين لندن والصويرة

بناء على العديد من الأعمال التي قام بها المكتب الوطني المغربي للسياحة لتعزيز الخطوط الجوية بين المملكة المتحدة والمغرب، تطلق شركة "إيزي دجيت" خلال ...
إطلاق خط جوي جديد بين لندن والصويرة

بناء على العديد من الأعمال التي قام بها المكتب الوطني المغربي للسياحة لتعزيز الخطوط الجوية بين المملكة المتحدة والمغرب، تطلق شركة "إيزي دجيت" خلال فاتح ماي المقبل الخط الجوي الذي سيربط بين لندن والصويرة، وهو الخط الذي سيسمح برفع معدل النقل بين البلدين إلى 72 رحلة أسبوعية وإضافة حوالي 8000 مقعد خلال صيف 2015.

وبهذه المناسبة، يدعو المكتب الوطني المغربي للسياحة عشرة صحفيين يمثّلون أهم الصحف البريطانية للرحلة الأولى عبر هذا الخط الجوي، ومن بينها صحف The Sun, Daily Mail, Daily Mirror, Daily Telegraph, Daily Star, Sunday Post…حيث سيكون هؤلاء الصحفيون، خلال 3 أيام،  على موعد مع اكتشاف أجمل الأماكن بمدينة الصويرة، مثل المدينة القديمة وأزقتها الضيقة والأروقة الفنية التي تنتشر بمدينة الرياح.

وسيقوم المكتب الوطني المغربي للسياحة بدعم هذه الرحلة من خلال حملة تواصلية بالمملكة المتحدة قصد تقديم المميزات السياحية للمغرب والرفع من تدفق الرحلات السياحية انطلاقا من هذه السوق المهمة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة