ريال مدريد يفك لعنة اتلتيكو ويعبر الى مربع الكبار

تمكن فريق ريال مدريد من فك عقدة النحس التي لازمته في اخر 7 مباريات امام اتلتيكو بعد ان انتزع فوزا صعبا وثمينا على الروخي بلانكوس بنتيجة 1- صفر على...
ريال مدريد يفك لعنة اتلتيكو ويعبر الى مربع الكبار

تمكن فريق ريال مدريد من فك عقدة النحس التي لازمته في اخر 7 مباريات امام اتلتيكو بعد ان انتزع فوزا صعبا وثمينا على الروخي بلانكوس بنتيجة 1- صفر على ملعب سانتياغو بيرنابيو الاربعاء ضمن جولة الاياب لربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

وسجل هدف اللقاء الوحيد المهاجم المكسيسكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" بعد عرضية رائعة من رونالدو وضعته منفردا امام المرمى الخالي عند الدقيقة 88.

وفرض لاعبي ريال مدريد ضغطا كبيرا على مدافعي اتلتيكو في اغلب اوقات المباراة وقام هجوم الميرينغي بشن الغارة تلو الاخرى على مرمى الحارس اوبلاك الذي كانت له الكلمة العليا في التصدي لتلك الهجمات.

وشهدت المباراة توترا كبيرا خاصة من لاعبي الروخي بلانكوس الذين فضلوا قطع الكرة بخشونة، فتدخل توران على كوينتراو بالمرفق على وجهه وكذلك الامر بالنسبة لراموس ورونالدو ورودريغيز وتيتشاريتو الذين عانوا من الخشونة الزائدة من قبل لاعبي اتلتيكو.

وعند الدقيقة 76 قرر حكم المباراة ايقاف التدخلات العنيفة في المباراة واعطاء قرار رادع لكل اللاعبين بعد ان اشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب الوسط التركي اردا توران الذي تلقى البطاقة الصفراء الثانية بعد تدخل عنيف على سيرجيو راموس.

ولم يقدم ابناء سيميوني المطلوب منهم في المباراة واكتفوا بالدفاع وشن الهجمات المر

الفئات
الرياضة