هذه تفاصيل العرض المميز الذي أطلقه سكاي واردز طيران الإمارات

كشف سكاي واردز طيران الإمارات، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، عن عرض متميز يتيح لأعضاء البرنامج الحصول على تذكرة سفر مجانية ذهاباً ...
هذه تفاصيل العرض المميز الذي أطلقه سكاي واردز طيران الإمارات

كشف سكاي واردز طيران الإمارات، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، عن عرض متميز يتيح لأعضاء البرنامج الحصول على تذكرة سفر مجانية ذهاباً وعودة إلى دبي، عند السفر خمس مرات انطلاقا من المغرب إلى وجهات مختارة في آسيا.

ويستطيع أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، الذين يحجزون تذاكر سفرهم خلال الفترة حتى 10 أكتوبر 2015، الاستفادة من عرض الأميال المجانية، الذي يسري على رحلات الذهاب والعودة إلى أكثر من 20 وجهة، بما فيها بانكوك وهونج كونج وكوالالمبور وشنغهاي وبكين ومانيلا وسنغافورة وغوانزو وجاكرتا وسيول وعدة مدن هندية،على أن تبدأ الرحلات من المغرب وتنتهي قبل تاريخ 10 أكتوبر 2015.

ويتيح القيام بخمس رحلات ذهاباً وعودة إلى إحدى الوجهات المذكورة أعلاه، لأعضاء البرنامج اكتساب عدد كاف من الأميال للحصول على تذكرة مجانية للسفر في الدرجة السياحية إلى دبي. وحتى إذا كانت الأميال المُكتَسَبَة بعد القيام بالرحلات الخمس أقل من الأميال المطلوبة للحصول على تذكرة مكافأة إلى دبي، سيتم منح الأعضاء في هذه الحالة علاوة إضافية من الأميال تؤهلهم للحصول على التذكرة المجانية. علما بأن هذا العرض يسري على جميع تذاكر السفر، سواء تم شراؤها من طيران الإمارات مباشرةَ أم من خلال وكلاء السفر والسياحة.

 

وقال محمد بن حافظ، المدير الإقليمي لطيران الإمارات بالمغرب: "يستهدف هذا العرض الفريد تمكين الأعضاء الحاليين والجدد في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات من بلوغ مكافآتهم بصورة أسرع، ومنحهم الفرصة لزيارة دبي والتمتع بما تضمه هذه المدينة العالمية دائمة التطور من معالم متميزة".

ويتوفر هذا العرض لكلٍ من الأعضاء الجدد والحاليين، غير أنه يتعين على العملاء المهتمين بهذا العرض الذي تسري عليه شروط وأحكام محددة، التسجيل عبر الموقع الشبكي التالي: www.emirates.com/maوالبدء في تجميع الأميال.

وقد بات برنامج سكاي واردز طيران الإمارات يعد البرنامج المفضل لدى المسافرين، الأمر الذي يجسده نمو عدد الأعضاء فيه إلى أكثر من 12 مليون عضواً حول العالم، وحصده الكثير من الجوائز الدولية الرفيعة. كما نجح البرنامج منذ إطلاقه في عام 2000، في الربط فيما بين الأعضاء وشغفهم والأماكن التي يحبونها، وذلك من خلال مكافأة ولائهم بمجموعة واسعة النطاق من الامتيازات ومزايا السفر والتجارب الفريدة. 

يذكر أن الانضمام إلى برنامج سكاي واردز طيران الإمارات متاح لجميع المسافرين مع طيران الإمارات، وهو يضم أربع فئات من العضوية(الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية)يوفر كل منها باقة متنوعة من الامتيازات الحصرية والفريدة.

ويكسب أعضاء البرنامج أميال سكاي واردز في كل مرة يسافرون فيها مع طيران الإمارات أو عدد من شركات الطيران الشريكة، وكذلك أيضاً عند شرائهم منتجات وخدمات العديد من الفنادق وشركات تأجير السيارات والخدمات الترفيهية والخدمات المتعلقة بنمط الحياة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة