“سامسونغ” تسوق رسميا في المغرب هاتفيها الذكيين الأكثر تطوّرا في السوق

قدمت شركة "سامسونغ" للإلكترونيات رسميا في المغرب هاتفيها الذكيين الجديدين"سامسونغ غالاكسي إس 6" و"سامسونغ غالاكسي إس 6 إيدج"، وهما جهازان يحملان تجربة الهاتف المحمول إلى مستوى متقدم ويتوفران على...
"سامسونغ" تسوق رسميا في المغرب هاتفيها الذكيين الأكثر تطوّرا في السوق

قدمت شركة "سامسونغ" للإلكترونيات رسميا في المغرب هاتفيها الذكيين الجديدين"سامسونغ غالاكسي إس 6" و"سامسونغ غالاكسي إس 6 إيدج"، وهما جهازان يحملان تجربة الهاتف المحمول إلى مستوى متقدم ويتوفران على تصميم متميز لا مثيل له في السوق.

وأبرز السيد غوردون كيم، المدير العام لفرع شركة "سامسونغ" بالمغرب، بمناسبة انطلاق عملية تسويق جهازي "غالاكسي إس 6" و"غالاكسي إس 6 إيدج" في المغرب،"تركز هذه الهواتف الذكية الجديدة بداخلها كل خبرة وتكنولوجيا سامسونغ، وتتميز بتصميم فريد ومختلف عن غيره، وكذلك خدمات مبتكرة وفعالة تمكن المستخدمين من الدخول مباشرة في مستقبل تكنولوجيا الهاتف المحمول".

وأضاف السيد أيوب دردابي، مدير الأجهزة المحمولة لدى شركة "سامسونغ المغرب"، "مع غالاكسي إس 6 وغالاكسي إس 6 إيدج، صممت سامسونغ هاتفين ذكيينيستجيبان لتطلعات المستخدمين".

أفضل التطبيقات المتوفرة في المغرب وستة أشهر ضمان ضد كسر الشاشة:

مع كل جهاز مقتنى، يتمتع مستخدم "سامسونغ" في المغرب، باشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في خدمة الفيديو عند الطلب "تيللي" (Telly)، الذي يوفر له إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضلة لديه دون شروط. كما تهدي "سامسونغ" للمشتركين الجدد تطبيق "بابرغاردن" (Papergarden) الذييمكنهم من الإطلاع على آخر عناوين المجلات المغربية، إضافة إلى تطبيق حصري من "ميدي1تيفي"(Medi1TV) لإعادة مشاهدة برامج وأخبار القناة، ومفتاح تطبيق "أوفيس هنكوم"(Office Hancom) الذي يوفر لهم حزمة مكتبية كاملة تعمل على نظام "أندرويد" تمكنهم من عرض المستندات وخلقها بكل سهولة.

كما توفر "سامسونغ" مجموعة من التطبيقات، منها عروض حصرية صممت خصيصا لمستخدمي "غالاكسي إس 6" و"غالاكسي إس 6 إيدج"، يمكنكم الإطلاع عليها عبر متجر تطبيقات "سامسونغ"(GALAXY Apps).

كما تتيح "سامسونغ" كذلك لمستخدمي "غالاكسي إس 6" "غالاكسي إس 6 إيدج" الجدد في المغرب فرصة التمتع بعرض رائع يتمثل في مساحة تخزين سعتها 100 جيغا بايت على السحابة، صالحة لمدة سنتين، تمكنهم بفضل تطبيق "وان درايف"(OneDrive) من تخزين أشرطة الفيديو والصور والموسيقى المفضلة لديهم، مباشرة على شبكة الإنترنت.

تقترح "سامسونغ" بفضل خدمة عناية الهواتف المحمولة، على مستخدمي العلامة في المغرب ضمانا مدته 6 أشهر ضد كسر الشاشة ساري منذ تاريخ شراء الجهاز.

تصميم جماله فريد وصور جودتها رائعة:

يتمتع جهازا "سامسونغغالاكسي إس 6" و"غالاكسي إس 6 إيدج" الرقيقان (6.8 مم / 7.0 مم) والخفيفان (138 غ / 132 غ) بتصميم رائع، من الزجاج والمعدن، وبأناقة استثنائية لا تنتقص من الأداء ولا من الكفاءة شيء.

كلا الجهازان هما الأولين من نوعهما في العالم بشاشة منحنية على كلا الجانبين، وهي شاشة عالية الدقة Quad HD من نوع Super AMOLEDبمقاس 5.1 بوصة، وتمنح للمستخدمين أعلى كثافة نقطية تبلغ 577 بكسل في البوصة. كما تم تجهيز الجهة الأمامية والخلفية للجهاز بتكنولوجيا زجاج "كورنينغ غوريلا 4" (Corning Gorilla Glass 4)، وهو أقوى نوع زجاج موجود حاليا، ومتوفر بمجموعة واسعة من الألوان، وهي، اللؤلؤ الأبيض، والياقوت الأسود، والبلاتين الذهبي، والتوباز الأزرق، والزمرد الأخضر.

بغض النظر عن تصميمه الفريد، تمكن كاميرا "غالاكسي إس 6" و"غالاكسي إس 6 إيدج" ذات الميزات المتطورة، المستخدمين من التقاط أقوى لحظات حياتهم. إذ تساهم العدسة ذات الفتحة البؤرية F1.9 وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية بقدرة 5 ميغا بيكسل، و16 ميغا بيكسل، في الحصول على أفضل نوعية صور ممكنة حتى في ظروف الإنارة الخافتة. إمكانية الوصول السريع إلى وظائف الكاميرا في 0.7 ثانية، وتقنياتالمدى الديناميكي العالي (HDR) في الوقت الحقيقي والتثبيت البصري الذكي للصورة (OIS)، والكشف عن توازن اللون الأبيض بالأشعة تحت الحمراء، والذي يحسن من حساسية الكاميرا للضوء، كل هذه الأدوات المتنوعة تجعل من كاميرا "غالاكسي إس 6" و"غالاكسي إس 6 إيدج"، كاميرا إحترافية بحق.

عملية شحن أسرع وتقنيات أمن معلومات محسّنة:

"غالاكسي إس 6" و"غالاكسي إس 6 إيدج"، جهازان مزودان بتكنولوجيا الشحن اللاسلكي المدمجة بالكامل والحائزة على مصادقة تحالف الطاقة اللاسلكية (WPC) وتحالف شؤون الطاقة (PMA)، مما يمكنهما من استخدام أي قاعدة شحن لاسلكي موجودة في السوق. وبفضل أجهزة الشحن الجديدة السريعة، يتمتع هذان الهاتفان الذكيان بالقدرة على إجراء شحن أسرع بمرة ونصف من هاتف "غالاكسيإس 5" أي أنها تمكنكم من استخدامها لمدة 4 ساعات … بعد 10 دقائق شحن فقط!

كما يمتاز الجهازان بأول معالج خاص بالأجهزة المحمولة بتقنية 14 نانومتر في العالم، مع منصة 64 بت، ونظام ذاكرة جديد LPDDR4، وذاكرة فلاش UFS 2.0، وكلها توفر للمستخدم أداء أعلى وسرعة أكبر للذاكرة مع تقليل استهلاك الطاقة.

ولأن أمن معلومات أمر بالغ الأهمية بالنسبة للمستخدمين، فقد تم تصميم "غالاكسي إس 6" و"غالاكسي إس 6 إيدج" لكي يعملا بشكل مباشر وفوري في بيئة الأعمال وذلك بفضل تحسين حلول MDMوKNOX. يتيح ماسح بصمات الأصابع باللمس إجراء مصادقة سريعة مع حفظ البيانات المشفرة في وحدة تخزين آمنة في الجهاز. وإذا فقد هاتفك المحمول أو تمت سرقته، تمكن ميزة تحديد موقع الهاتف FindMy Mobile من تأمينه وحماية البيانات الشخصية التي يحتويها الجهاز.

سيتم طرح هاتفي "غالاكسي إس6" و"غالاكسي إس6 إيدج" بخيارات سعة 32/64/128 جيغابايت، بلون اللؤلؤ الأبيض، والياقوت الأسود، والبلاتين الذهبي، والتوباز الأزرق (غالاكسي إس6 فقط) والزمرد الأخضر (غالاكسي إس6 إيدج فقط).

 

 

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة