رسميا..كلوب يرفض تدريب هذا النادي الإنجليزي

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لبوروسيا دورتموند، رفض عرضا رسميا لتدريب ويستهام يونايتد خلال الموسم المقبل، بعدما أعلن رسميا رحيل عن فريقه الحالي...
رسميا..كلوب يرفض تدريب هذا النادي الإنجليزي

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لبوروسيا دورتموند، رفض عرضا رسميا لتدريب ويستهام يونايتد خلال الموسم المقبل، بعدما أعلن رسميا رحيل عن فريقه الحالي خلال الأسابيع المقبلة.

كتبت الصحيفة في تقريرها أن كلوب حصل على عرض رسمي من إدارة ويستهام يونايتد، لكن المدرب الألماني رفض سريعا بحجة أن النادي لا يتناسب مع طموحه في تدريب نادي أكبر ينافس على البطولات الأوروبية وتحديدا دوري أبطال أوروبا.

ويأتي العرض الرسمي من ويستهام يونايتد الذي يفكر في إقالة مدربه الحالي سام ألاردايس نهاية هذا الموسم، خاصة أن نتائج الفريق غير مستقرة ولا ترضي الإدارة ولا الجماهير.

يحتل ويستهام المرتبة العاشرة في جدول الدوري الإنجليزي بعد مرور 33 جولة على المسابقة.

يذكر أن كلوب تأكد رحيله عن دورتموند هذا الصيف دون أن يحدد وجهته المقبلة، وهذا يفتح الباب أمام الاجتهادات الإعلامية، فهناك تقارير عن رغبة مانشستر سيتي في التعاقد معه خلفا للمدرب الحالي بيليجريني، وهناك تقارير ربطته بالانتقال لبايرن ميونخ في حالة رحيل جوارديولا.

الفئات
الرياضة

ذات صلة