صيني “يسمن” صديقته لمدة عامين لإبعاد الشبان عنها …

في محاولة لردع المنافسين عن سرقة صديقته الجميلة منه، أمضى هذا الشاب الصيني عامين كاملين في "تسمينها" لجعلها غير جذابة للشبان الآخرين، بحيث ارتفع وزنها إلى الضعف، من 45...
صيني "يسمن" صديقته لمدة عامين لإبعاد الشبان عنها ...

في محاولة لردع المنافسين عن سرقة صديقته الجميلة منه، أمضى هذا الشاب الصيني عامين كاملين في "تسمينها" لجعلها غير جذابة للشبان الآخرين، بحيث ارتفع وزنها إلى الضعف، من 45 إلى 89 كيلوغراما.

وعندما بدأ يو بان (25 عاما)، من مقاطعة قوانغدونغ بجنوب الصين، مواعدة صديقته يان تاي قبل بضع سنوات، كان وزنها فقط 45 كيلوغراما، وكانت جذابة جدا،الأمر الذي جعله يخشى عليها من الشبان الآخرين، فقام بتدبير "خطة شيطانية" لجعلها غير جذابة، بحسب موقع "أوديتي سنترال" الأمريكي.

ويبدو أن خطة الشاب نجحت، فقد تمكن خلال عامين من مضاعفة وزنها، لأنه كان يدعوها على وجبات فطور وغداء وعشاء دسمة، حتى أنه كان يوقظها في منتصف الليل لتقديم الوجبات الخفيفة لها، حتى وصل وزنها إلى 89 كيلوغراما.

والآن بعد زيادة وزنها، من المرجح أن تبقى إلى جانبه إلى الأبد، فقد عرض عليها الزواج في أحد المطاعم المفضلة لديهم، وسط حضور الكثير من الأصدقاء، الذين التقطوا لهم الصور، أما هي فقد وافقت على عرض صديقها على الفور.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة