مدرب وفاق سطيف: جزئيات بسيطة قد تحسم مباراتنا امام الرجاء

أكد المدرب خير الدين مضوي المدير الفني لنادي وفاق سطيف الجزائري في تصريح خص به (قناة الرياضية المغربية) قبل مباراة الرجاء الاحد على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، في...
مدرب وفاق سطيف: جزئيات بسيطة قد تحسم مباراتنا امام الرجاء

أكد المدرب خير الدين مضوي المدير الفني لنادي وفاق سطيف الجزائري في تصريح خص به (قناة الرياضية المغربية) قبل مباراة الرجاء الاحد على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب الدور الثالث لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، أن جزئيات بسيطة جدا هي من ستحسم القمة الكروية العربية الخالصة.
 
مضوي قال أن ناديه يدخل المباراة منقوصا من خدمات أفضل لاعبيه: "سندخل المباراة منقوصين من أفضل لاعبينا، وعلى الرغم من ذلك لن نبحث من الآن عن المبررات والأعذار ولن نستبق النتيجة، سنلعب أمام منافس قوي جدا يشبهنا في كثير من الامور".
 
وتابع مدرب وفاق سطيف: "ستكون مباراة معقدة ولو أن هناك جولة ثانية بالجزائر هي من ستحسم كل شيء، و أرى أن جزئيات بسيطة جدا هي من سترجح كفة طرف على حساب الثاني".
 
وختم مضوي حديثه بالقول: "ندرك أننا سنلعب أمام جمهور متحمس لذلك لا نبالي بالأمر، تعودنا على خوض مبارياتنا بأجواء مماثلة وكسبنا ما يكفي من خبرة للتعامل مع مثل هذه الظروف".

الفئات
الرياضة

ذات صلة