في فاجعة خطيرة مقتل خمسة مغاربة رميا بالرصاص بسبب خلاف عائلي

لقي خمسة مغاربة من عائلة واحدة وبينهم امرأتان مصرعهم في مجزرة بالرصاص في مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأمريكية، بعد ظهر أمس الخميس، كما نقل عن بيان أصدرته شرطة...
في فاجعة خطيرة مقتل خمسة مغاربة رميا بالرصاص بسبب خلاف عائلي

 

لقي خمسة مغاربة من عائلة واحدة وبينهم امرأتان مصرعهم في مجزرة بالرصاص في مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأمريكية، بعد ظهر أمس الخميس، كما نقل عن بيان أصدرته شرطة المدينة التي عثرت على جثتهم في منزل العائلة.

وحسب وسائل إعلام أمريكية، فالحادث بدأ حينما أطلق أحد أفراد الأسرة الرصاص، صوب أخويه الإثنين وإحدى زوجاته وأمه، قبل أن يطلق الرصاص على نفسه وينتحر.

 

وحسب بيان نشرته وسائل إعلام أمريكية، فإنه يكشف تفاصيل جريمة عائلية راح ضحيتها ثلاثة أشقاء مغاربة وامرأتان إحداهما أمهم والثانية زوجة أحد من قضوا في الحادث.

وحسب اليبان، الذي تداولته كذلك وسائل إعلام محلية، فإن الأمر يتعلق بجريمة قتل بالرصاص ناجمة عن خلاف عائلي حول أعمال الأخيرة التي تتحدد في إجار سيارات الليموزين الفارهة في مدينة فينيكس.

وأفادت الشرطة الأمريكية بأن دورية أمنية استجابت لنداء سيدة نجت رفقة أخرى وطفلين من الحادث، وأن العناصر الأمنية استعانت بداية برجل آلي لكشف ما يدور داخل منازل العائلة قبل اقتحامه من قبل عناصر أمنية وكلاب مدربة حيث وجدوا خمس جثث ملقاة على الأرض بينما مسدس قرب إحداها.

ولم تكشف الشرطة عن أسماء الضحايا مكتفية بالإشارة لكونهم بالغين ويتحدرون من المغرب، محيلة على أن الناجون من الحادث كانوا احتكموا من إطلاق الرصاص في حمام بالمنزل قبل أن ينتهزوا فرصة بعد خفوت لعلعته بالهروب إلى خارج المنزل ومن ثمة جرى الاتصال بالشرطة.

 

و لا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات الحادث فإن بلاغ الأمن أفاد بأن خلافا بين الاشقاء تطور لينتج مجزرة شنعاء، ربما نفذها الشخص الذي وجد بجانبه المسدس.

وكانت إحدى الناجيات أبلغت شرطة مدينة فينيكس، أن خلافا بين أفراد العائلة تطور إلى شجار نجم عنه إطلاق الرصاص داخل منزل العائلة.

الفئات
الحوادث

ذات صلة