حجز كمية مهمة من المخدرات بالدار البيضاء في عمليات منفصلة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء درب السلطان من إيقاف شخص رفقة سيدة يعملان على ترويج مخدر الشيرا، في حالة تلبس بحيازة صفيحتين من المخدر المذكور....
حجز كمية مهمة من المخدرات بالدار البيضاء في عمليات منفصلة
تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء درب السلطان من إيقاف شخص رفقة سيدة يعملان على ترويج مخدر الشيرا، في حالة تلبس بحيازة صفيحتين من المخدر المذكور.

 وأوضح بلاغ للخلية الولائية للتواصل لولاية أمن الدار البيضاء الكبرى ، أمس الأربعاء، أن عناصر الشرطة انتقلت رفقة الشخصين الموقوفين إلى مسكن السيدة حيث حجزت لديهما 74 صفيحة أخرى لتصل الكمية المحجوزة إلى ما يعادل 6 كيلوغرام و 735 غراما من مخدر الشيرا.

وفي سياق جهود محاربة الاتجار بالمخدرات تمكنت عناصر الشرطة بنفس المنطقة الأمنية من إيقاف أحد الأشخاص الذي حامت حوله مجموعة من الشكوك بسبب ترويجه للمخدرات ولقرابته بأحد الأشخاص المبحوث عنهم من أجل ترويج المخدرات، وحجزت لديه قطعة صغيرة من المخدر .

وأضاف البلاغ ذاته أن عنصرين من الشرطة تكلفا بالبحث عن قريب الموقوف وتوقيفه. كما حجزا لديه بعد مداهمة منزله كمية خمس كيلوغرامات و 50 غراما من مخدر الشيرا كانت متفرقة في أنحاء منزله.

وبمنطقة أمن عين الشق تمكنت عناصر الشرطة من توقيف أحد الأشخاص المبحوث عنهم بتهمة الاتجار في الأقراص المهلوسة ، حيث كشف المعني بالأمر عن مكان مزوده الرئيسي الذي تم توقيفه كذلك.

وحجزت عناصر الشرطة لدى هذا الشخص 101 صفيحة من الأقراص المهلوسة من نوع "ريفوتريل" أي (1008 قرصا)، فيما حجز لدى الموقوف الأول بعد الانتقال إلى مسكنه 51 صفيحة من الأقراص أي 508 قرصا مهلوسا من نوع "ريفوتريل"، ليتم بذلك حجز 1516 قرص مهلوس من نوع ريفوتريل في هذه العملية.

وبمنطقة أمن المحمدية قامت العناصر الأمنية بدائرة درب مراكش رفقة عناصر فرقة الدراجين المتنقلة من توقيف أحد المبحوث عنهم بتهمة ترويج المخدرات في حالة تلبس وذلك بعد أن نصبت كمينا لها.

وأوضح المصدر ذاته أن الشخص الموقوف كان متلبسا بحيازة كمية 140 غرام من مخدر "الشيرا" عبارة عن قطع مجزئة معدة للبيع، بالأمر تمت إحالته على فرقة الشرطة القضائية من أجل إتمام البحث.

الفئات
الحوادث

ذات صلة