طيران الإمارات تطرح خصماً على تذاكر السفر لركابها المغاربة على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال

أطلقت طيران الإمارات، الناقلة الدولية التي تربط فيما بين الناس في مختلف أنحاء العالم، عروضاً سعرية خاصة لعملائها المسافرين من المغرب إلى كل من...
طيران الإمارات تطرح خصماً على تذاكر السفر لركابها المغاربة على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال

أطلقت طيران الإمارات، الناقلة الدولية التي تربط فيما بين الناس في مختلف أنحاء العالم، عروضاً سعرية خاصة لعملائها المسافرين من المغرب إلى كل من دبي ومنطقة الشرق الأقصى. وتشمل العروض الدرجتين السياحية ورجال الأعمال.

ويسري العرض من 20 أبريل وحتى 4 ماي 2015، ويحظى العملاء بمرونة في التخطيط لسفرهم حيث تمتد صلاحية التذاكر المحجوزة خلال فترة العرض من 20 أبريل وحتى 18 يونيو 2015.

وتوفر طيران الإمارات تذاكر سفر بأسعار تنافسية شاملة الرسوم، لتشجيع الركاب على السفر والاستفادة من خدماتها المتوفقة وتمكينهم من الاستمتاع بعطلتهم. وتبدأ أسعار تذاكر الدرجة السياحية إلى دبي، وكوالالمبور ومدينة سنغافورة وبانكوك،من 8145درهماً.أما بالنسبة للسفر في درجة رجال الأعمال، فتبدأ الأسعار من 29838درهماً للسفر إلى شنغهاي أومومبايأودلهي أو حتى سيول وجوانزو.

يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول هذه العروض، بالإضافة إلى الشروط والأحكام المتعلقة بها من خلال زيارة موقع طيران الإمارات الشبكي www.emirates.com/ma أو الاتصال على الرقم التالي0522439900أو بأحد وكلاء السفر المحليين.

وتوفر طائرة البوينج 777 التي يتم تشغيلها على خط الدار البيضاء، 8 أجنحة فاخرة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً تتحول إلى أسرّة شبه مستوية في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية. ويمكن للركاب في جميع الدرجات الاستمتاع بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز على العديد من الجوائز العالمية الذي يوفر مئات القنوات المرئية والمسموعة بما فيها 134 قناة توفر أحدث الأفلام والبرامج والمسلسلات والموسيقى العربية. وهناك بالإضافة إلى البرامج الترفيهية وجبات الطعام الشهية التي يقدمها مضيفون ينتمون إلى أكثر من 130 جنسية.

وتمنح طيران الإمارات ركابها مرونة لحمل المزيد من الأمتعة الشخصية مجاناً، حيث تسمح لركاب الأولى بحمل 50 كيلوغراماً ولركاب رجال الأعمال 40 كيلوغراماً، في حين يمكن لركاب الدرجة السياحية اصطحاب 30 كيلوغراماً من الأمتعة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة