صور نادرة لهيفاء وهبي قبل شهرتها والجمهور يتعرف عليها بصعوبة بسبب إطلالتها

صور نادرة لهيفاء وهبي قبل شهرتها والجمهور يتعرف عليها بصعوبة بسبب إطلالتها...
صور نادرة لهيفاء وهبي قبل شهرتها والجمهور يتعرف عليها بصعوبة بسبب إطلالتها

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، كانت قد التقطت لها قبل سنوات عديدة، حيث كانت تعمل آنذاك موديل في الكليبات الغنائية، قبل احترافها الغناء والتمثيل.

وقد أثارت تلك الصور ضجة كبيرة بين عشاق النجمة الجميلة والتي بصعوبة بالغة استطاعوا التعرف عليها، حيث بدا شكلها مختلفًا تمامًا عما تظهر عليه الآن، بينما لفت الكثيرين النظر إلى أن النجمة الجميلة تتمتع بنفس النظرة الساحرة حتى وإن كانت ملامحها تبدلت كليًّا.

249790

يذكر أن هيفاء وهبي، مطربة وممثلة لبنانية حصدت شهرةً واسعة من خلال تقديمها سلسلة أعمال غنائية، سينمائية وتمثيلية متعدّدة، وقد احتلت المرتبة 49 في قائمة أكثر 99 النساء "المرغوبات" حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول.

من مواليد 10 مارس 1976، عرفت هيفاء النجومية في سنٍّ مبكرة، حيث تمّ إنتخابها ملكة جمال جنوب لبنان، لتعمل بعد ذلك عارضة أزياء في عدد من الفيديوكليب والإعلانات والحملات الدعائية، ومن أبرز إطلالاتها كعارضة أزياء كانت مع الفنان جورج وسوف في كليب "إرضى بالنصيب" وعاصي الحلاني.

هيفا-وهبي-إعلان-مسحوق-غسيل

زواجان وانفصالان، الأوّل أثمر عن ولادة ابنتها الوحيدة زينب، والثاني كان من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة دام ثلاثة أعوام، انتهى بالانفصال المفاجئ.

أطلقت عليها ألقاب كثيرة منها "عطر الليل" من جورج إبراهيم الخوري و"قمر روتانا" و"فراشة الوادي" و"مارلين منرو الشرق".

شاركت المغني الجمايكي الشهير شاجي في إحياء حفلة سنة 2006 في بيروت. شاركت في "برنامج الوادي" سنة 2005 على قناة LBCالذي يعتمد على نمط تلفزيون الواقع، وقدمت من خلاله عدد من الاستعراضات الغنائية والأغاني الخاصة بأجواء البرنامج.

نالت عشرات الجوائز والتكريمات كفنانة جماهيرية استعراضية، كما قامت بإحياء حفل في مسقط بسلطنة عمان حضره 200000 شخص وأحيت أيضًا عدة حفلات في تونس والمغرب، كما أنها أحيت العديد من الحفلات الغنائية في مصر وسوريا والكويت والبحرين وقطر. لها فيلم واحد هو "دكان شحاتة" أخرجه المخرج خالد يوسف.

في رصيدها عدد كبير من الألبومات، وفيلمين سينمائيين هما "دكان شحاته" و"حلاوة روح"، إضافةً إلى تجارب درامية في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" و"كلام على ورق".

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة