الوداد يعترض على إشراك الرجاء للاعب أولحاج

ستعد إدارة نادي الوداد البيضاوي إلى مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اعتراضا على إشارك فريق الرجاء البيضاوي للاعب محمد أولحاج في مباراة الديربي....
الوداد يعترض على إشراك الرجاء للاعب أولحاج
ستعد إدارة نادي الوداد البيضاوي إلى مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اعتراضا على إشارك فريق الرجاء البيضاوي للاعب محمد أولحاج في مباراة الديربي.
 
و علمت " البطولة " من مصادر موثوقة أن اعتراض الوداد يأتي على خلفية إشارك الرجاء للاعب محمد أولحاج، رغم تخلفه عن حضور التجمع التدريبي للمنتخب الوطني المحلي قبل مباراته أمام بوكينافاصو.
 
وسيستند مسؤولو الوداد في اعتراضهم على القانون الأساسي للجامعة و الذي يقضي بتوقيف أي لاعب محلي رفض الالتحاق بإحدى المنتخبات الوطنية، وهو الشيء الذي ينطبق على حالة أولحاج على حساب قولهم بعد طرده من طرف الناخب الوطني محمد فاخر بعد التحاقه متأخرا عن معسكر العناصر الوطنية.
 
ويشار إلى أن لاعب فريق الرجاء محمد أولحاج كان قد تأخر في الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني المحلي، رغم أن الجامعة وفرت للاعبين الذن شاركوا رفقة المنتخب الأول تذاكر السفر عبر الطائرة من مدينة أكادير إلى الدار البيضاء للالتحاق بالمحليين، ويتعلق الأمر بكل من محسن ياجور و محمد أبرهون و محمد أولحاج، إلا أن هذا الأخير تأخر عن الموعد المحدد وهو ما جعل فاخر يقوم بطرده.
الفئات
الرياضة