اسرار رجيم نجمات هوليوود بمتناول يديكِ!

يذهلنكِ بإطلالتهنّ الرشيقة والأقرب إلى المثاليّة على السجادة الحمراء، إذ يبدو أنّ نجمات هوليوود محصّنات في شكل أو في آخر تجاه اكتساب الوزن، حتّى في أصعب الظروف وأشدّها مثل...
اسرار رجيم نجمات هوليوود بمتناول يديكِ!

يذهلنكِ بإطلالتهنّ الرشيقة والأقرب إلى المثاليّة على السجادة الحمراء، إذ يبدو أنّ نجمات هوليوود محصّنات في شكل أو في آخر تجاه اكتساب الوزن، حتّى في أصعب الظروف وأشدّها مثل فترات العطل أو ما بعد الولادة. فإن كنتِ تتساءلين عن سرّ رشاقتهنّ الدائمة، نطلعكِ على بعض النصائح الخاصّة بأبرز الأسماء الهوليووديّة في هذا السياق:

مادونا: ما زالت مادونا مع تقدّم السنين تتمتّع بجسم صحيّ ورشيق، والفضل يعود لإعتمادها نظا ما ً قا سياً بين الحين والآخر يتألّف من نسكافيه وحليب على الفطور، وطبق من السلطة الخضراء على الغداء فقط، وذلك مع شرب 3 ليترات من الماء يومياً!

بيونسيه: خليط من الفلفل الحار وعصير الليمون تستخدمه بيونسيه دائماً كشراب منظّف على طريقة الديتوكس للتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة والمحافظة على إشراقتها.

آن هاثاواي: تريدين التمتّع برشاقة آن هاثاواي؟ إلجئي ع لى خطاها لتناول الخسّ والفجل كلّما شعرتِ بالجوع!

جنيفر لوبيز: أمّا جنيفر لوبيز، فهي ترتكز على نظام غذائي متوازن يتقسّم حتّى 7 وجبات صغيرة خلال اليوم، وممارسة التمارين الرياضيّة وخصوصاً الكارديو بكثافة حتّى ساعتين في اليوم.

نيكول كيدمان: وصفة الجميلة نيكول كيدمان السريّة؟ ملعقتين من العسل الأبيض مع ملعقتين من خلّ عصير التفاح يومياً على الريق!

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة