خلطة مغربية مذهلة لتنحيف البطن في أسبوع!

حالكِ كحال معظم النساء حول العالم، فأمنيتكِ الكبرى هي حتماً الحصول على جسم رشيق بعيداً من الدهون المتراكمة… ولكن الكابوس الأكبر الذي قد يمنعكِ من تحقيق ذلك هو تلك...
خلطة مغربية مذهلة لتنحيف البطن في أسبوع!

حالكِ كحال معظم النساء حول العالم، فأمنيتكِ الكبرى هي حتماً الحصول على جسم رشيق بعيداً من الدهون المتراكمة… ولكن الكابوس الأكبر الذي قد يمنعكِ من تحقيق ذلك هو تلك الكيلوغرامات المتكدّسة والعنيدة حول منطقة البطن والخصر، والتي تُعرف بالعاميّة بالـ"كرش"!

لا تقلقي عزيزتي، فإن كانت مناسبة مهمّة تنتظركِ في المستقبل القريب، أو أنّكِ بكلّ بساطة ضقتِ ذرعاً من الشعور بالإنتفاخ والسمنة وتريدين حلاً سريعاً، نأتيكِ بخلطة مذهلة من المغرب، تعدكِ بتنحيف البطن في مدّة قصيرة قد لا تتخطّى الأسبوع! فتعلّمي معنا كيفية تحضيرها لنتائج مضمونة:

المقادير:

– كوب كبير من ماء الشرب

– ملعقة صغيرة من البابونج المجفّف

– ملعقة صغيرة من الزعتر المجفّف

– ملعقة صغيرة من إكليل الجبل

طريقة التحضير:

قومي بغلي الكميّة المشار إليها من الماء في إناء معدنيّ على نار قويّة، وأضيفي إليها المكوّنات الأخرى الجامدة. أ تركي المقادير لتتفاعل مع الماء المغليّ لمدّة 20 دقيقة على الأكثر، ثم إرفعيها عن النار، وقومي بتصفيتها.

طريقة الإستعمال:

بإمكانكِ مضاعفة المقادير لتحضير الخلطة مسبقاً للأيام المقبلة، ولكن تذكرّي بأ نّ الجرعة اليوميّة لا يحب أن تتخطّى الكوب الواحد. في حال التحضير المسبق، إحتفظي بالخلطة داخل عبوة مغلقة في الثلاجة. لتحقيق نتائج ملحوظة، إشربي المزيج يومياً لمدّة أسبوع أو أكثر، على الريق قبل وجبة الفطور بساعة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة