10 حقائق مدهشة عن العضو الذكري…عززي بها ثقافتك الجنسية !

 سيظل العضو الذكري للرجل سرا بالنسبة للمرأة، لذا قررت آغورا عزيزتي من خلال هذه الأسطر أن تعرفك بالكثير من الحقائق المدهشة بخصوص العضو الذكري، إذا كان العضو الذكري يحيرك...
10 حقائق مدهشة عن العضو الذكري…عززي بها ثقافتك الجنسية !

 سيظل العضو الذكري للرجل سرا بالنسبة للمرأة، لذا قررت آغورا عزيزتي من خلال هذه الأسطر أن تعرفك بالكثير من الحقائق المدهشة بخصوص العضو الذكري، إذا كان العضو الذكري يحيرك فلا تقلقي، سوف تدركين الكثير عند قرائتك لهذا المقال، اقرئي !

1 – الحجم الطبيعي بالنسبة للعضو الذكري للرجل البالغ من 7 إلى 10 سنتيمتر عندما يكون مرتخيا، بينما يصل طوله إلى 15 سنتيمتر أو 17 سنتيمتر  في حالة الانتصاب.

2 – تلك الأسطورة التي سبق لك أن سمعتيها عن حجم القضيب بمقاس حذاء الرجل أو حجم كفه أو أنفه ليست صحيحة على الإطلاق.

3 – هناك نوعان من الأعضاء التناسلية للذكور، نوع منهما يختلف شكله وحجمه عند الانتصاب والنوع الآخر لا يختلف شكله كثيرا عندما ينتصب.

4 – تتراوح مدة استمرار النشوة الجنسية للرجل ما بين 10 إلى 20 ثانية، أما إذا ادعى استمرار النشوة لدقائق فهو بالتأكيد يكذب.

5 – نمط  الحياة يؤثر على النشاط الجنسي بالنسبة للرجل، فالرجال الذين لا يتناولون طعاما صحيا ولا يتمتعون بالقسط الكافي من النوم أو لا يمارسون الرياضة يكونوا أكثر عرضة لمشاكل الانتصاب.

6 – عقل الرجل هو المسبب لعملية الانتصاب، فعند التحفيز الذهني  أو البدني يتم  إرسال إشارات عصبية من المخ إلى العضو الذكري، فيندفع الدم إلى القضيب مسببا الانتصاب.

7 – هناك العضو الذكري الذي لا يكون مستقيما أثناء الانتصاب، بل يميل قليلا إلى اليمين أو إلى اليسار.

8 – العضو الذكري يعتبر من أكثر مناطق  الإثارة بالنسبة للرجل، نعم إنها حقيقة متوقعة، ولكن هل تعلمين أن مقدمة القضيب والجزء الخلفي من العضو الذكري من أكثر المناطق الحساسة للمتعة الجنسية للرجل؟

9 – إخراج العضو الذكري  قبل القذف ليست بالوسيلة الآمنة لتحديد النسل، لأن السائل الذي يخرج قبل القذف يحتوي أحيانا على حيوانات منوية وبالتالي فحدوث الحمل أمر محتمل.

10 – يحتاج معظم الرجال لفترة من الراحة بعد القذف تتراوح من بضع دقائق إلى ساعة، وفي هذا الوقت يكون الرجل غير مستعدا إلى الانتصاب أو للقذف مرة ثانية، لكي تجعليه في قمة ذروته في فترة الراحة، جربي بعض الألعاب الجنسية المثيرة.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة