بشرى سارة لمستعملي الواتساب

قامت شركة "واتس أب" بإضافة خدمة'' واتس أب ويب '' ضمن متصفح ''جوجل كروم '' على الكومبيوتر، ولنْ يبقى مقتصرًا على الهواتف المحمُولة....
بشرى سارة لمستعملي الواتساب

قامت شركة "واتس أب" بإضافة خدمة'' واتس أب ويب '' ضمن متصفح ''جوجل كروم '' على الكومبيوتر، ولنْ يبقى مقتصرًا على الهواتف المحمُولة.

ولتشغيل التطبيق الذي يستخدمه 600 مليون شخص حول العالم، يتوجبُ أن يتوجه المستخدم إلى الرابطweb.whatsapp.com، ليقوم بربط تطبيق "واتساب" على المتصفح والنسخة المثبتة على هاتفه المحمُول.

وتجري عملية الربط من خلَال فتح تطبيق "واتساب" على الهاتف المحمُول وإجراء مسح لرمزQR Code المتوفر في التطبيق على المتصفح. ومن ثمَّ يتم تسجيل الدخول ونقل الرسائل والمجموعات من تطبيق الهاتف المحمُول إلى تطبيق الويب، ويصبح بإمكان المستخدم اعتماد حاسوبه للمراسلة.

وفيما تحوم توقعات مهتمين بأنْ تخيب النسخة الجديدة التي تم إطلاقها آمال ملايين المستخدمِين بسبب درجة التلاؤم بين الأجهزة المحمولة ومتصفح الانترنت، حيث إنَّ تطبيق الواتساب يتناسب فقط مع متصفح "كروم" الذي تطوره "جوجل"، علاوة على أنَّ عملية الربط بين نسخة الانترنت ونظيرتها المخصصة للهاتف المحمُول لا يمكن أن تجري عبر هواتف أيفون.

الفئات
اسبيد أكورا

ذات صلة