تنظيم الدورة الثالثة لجوائز “ميديتيل موروكو ميوزيك أووردز”+الأسماء المرشّحة

تنظم شركة "إينسومنياكس إنترتاينمنت"، المتخصصة في تنظيم التظاهرات الفنية و الثقافية، الدورة الثالثة لجوائز "ميديتيل موروكو ميوزيك أووردز" بشراكة مع "شذى إف إم" و"هيت راديو" و"راديو 2M" ...
تنظيم الدورة الثالثة لجوائز "ميديتيل موروكو ميوزيك أووردز"+الأسماء المرشّحة

تنظم شركة "إينسومنياكس إنترتاينمنت"، المتخصصة في تنظيم التظاهرات الفنية و الثقافية، الدورة الثالثة لجوائز "ميديتيل موروكو ميوزيك أووردز" بشراكة مع "شذى إف إم" و"هيت راديو" و"راديو 2M

وتحظى هذه الدورة، بدعم متواصل من طرف شركة "ميدتيل" والقناة الثانية، إلى جانب تجديد الدعم الممنوح من قبل وزارة الثقافة منذ الدورة الماضية.

نشأ مشروع "ميديتيل موروكو ميوزيك أووردز" من إرادة قوية للاحتفاء بالموسيقى المغربية بكل أصنافها وكذا للاحتفاء وتكريم الفنانين المغاربة.

تشكل هذه التظاهرة الفنية السنوية، فرصة إلى إبراز الميولات الجمهور الغنائية، وتوحيد كل الصناعة الموسيقية التي تنتج بالمغرب وبشتى إيقاعاتها.

يتم إختيار المرشحين من بين أغاني الموسيقى المغربية التي تذاع الأكثر على أمواج الإذاعات الشريكة "شذى إف إم" و"هيت راديو" و"راديو 2M" خلال سنة 2014 و بداية 2015، وذلك في الفئات التالية: الموسيقى التقليدية، والراب – الهيب هوب وآر أن بي والأغنية العصرية والبوب والفيزيون – الروك والموسيقى الشعبية وإلكترو – دانس.

سيتم إختيار الفائزين من طرف الجمهور من خلال التصويت عن طريق الرسائل النصية القصيرة والرسائل الصوتية و ذلك من 20 أبريل حتى 12 ماي 2015 و هو يوم تسليم الجوائز على الفائزين. وسيتم فرز النتائج بحضور موثق وممثلين عن إذاعات الراديو الثلاثة.

 سيتم تتويج الفائزين يوم الثلاثاء 12 ماي ب'استديو 1200' لقناة 2M خلال الحفل الرسمي ل 'ميديتيل مروكو ميوزك أواردس' الذي سيعرف حضور الكثير من وجوه الموسيقى المغربية (فنانون، منتجون،..إلخ). وسيرافق حفل تسليم الجوائز عروضا استثنائية للاحتفاء بغنى الأساليب الموسيقية. سيتم تصوير و إذاعة هذا الحفل يوم الثلاثاء 19 ماي على قناة 2M، التلفزة الرسمية للتظاهرة. 

الأسماء المرشحة حسب الفئات:

 

الفئة

الفنان

العنوان

 

بوب

أمينوكس

أنا وياك

بلاك جاغوار

تيليفوني

سفيان أمل

فري

راب-هيب هوب- آر أن بي

آش-نايم

أفريكانو

آش كاين و ديدجي فان

تفي دو

إس إم وإسلام

كودباي

 

إلكترو- دانس

فيصل عزيزي

هاكاماما

ناج وأحمد رضا

ليف يور لايف

عز الدين آش كاين

هوليداي

 

فيزيون- روك

مازاغان وحميد الحضري

شيخ القبيلة

أمين أيوبي

معارفينش

ندى أزهري

دريمز أند إكسبكتايشنز 

 

الموسيقى العصرية

عصام كمال

دنيا

محمد رضا

فاتورة

حاتم إدار

مشكلة

 

الموسيقى التقليدية

نبيلة معان

البورقية

حياة بوخريص

نتا لعزيز يا محمد

حميد القصري

يوبادي

 

 

الموسيقى الشعبية

داودي

سطوب

فايف ستارز

سيدي عمارة

عمر شريف

عفاك آ الزين

 

                              

 

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة