العثور على عون السلطة المختفي ببني ملال في حالة خطيرة

علمت "اكورا بريس "، أن عناصر الشرطة التابعة لولاية أمن بني ملال، عثرت قبل قليل على عون السلطة الذي اختفى من سريره بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال، يوم أمس...
العثور على عون السلطة المختفي ببني ملال في حالة خطيرة

علمت "اكورا بريس "، أن عناصر الشرطة التابعة لولاية أمن بني ملال، عثرت قبل قليل على عون السلطة الذي اختفى من سريره بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال، يوم أمس الاثنين، وأكدت مصادر مقربة، أن العون يوجد في حالة خطيرة، ويحتمل أن يكون قد فقد وعيه بعد تعرضه للضرب المبرح من قبل أشخاص.

وفي تصريح خصت به زوجة العون الضحية موقع أكورا بريس، أكدت أن زوجها دخل المستشفى تحث رقم 18898 ووضع بقسم المستعجلات وقضى بها يوما كاملا وأضافت أنها التقته بالمستشفى يوم الأحد 5 أبريل 2015 على الساعة السابعة مساءا ، وفي اليوم الموالي عادت لزيارته ولم تجد سوى فراش نومه فأخبرها مرضى كانوا يرقدون بجانبه أنه خرج بحثا عن مرحاض و لم يعد، في الوقت الذي كان العون (البخاري عبد النبي) فاقدا للوعي لا يميز بين زملائه و لم يتعرف على رئيسه المباشر .

 

مصادر اكورا بريس، أكدت أن العون أصيب خلال تدخله لمراقبة البناء العشوائي بسوق السبت الفقيه بن صالح، حيث تلقت السلطة المحلية إخبارية زوال الأحد من مواطنين تفيد أن شخصا في وضعية حرجة يوجد طريح الأرض بالدوار فهرع قائد الملحة الإدارية إلى عين المكان ليفاجأ  بان الضحية لم يكن سوى السيد البخاري عون سلطة فتم نقله إلى المستشفى المحلي في البداية تم إلى قسم المستعجلات ثانيا بسبب حالته الحرجة.

إلى ذلك قامت الشرطة بسوق السبت بإقليم الفقيه بن صالح قد اعتقلت ثلاث متهمين من بينهم عامل ومالك المنزل ، وتم وضعهما على ذمة التحقيق ، في الوقت الذي تم نقل العون الضحية غلى المستشفى.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة