الريال قد يحرم من غاريث بيل فيما تبقى من الموسم

كشفت تقارير صحفية عن وجود تخوف كبير في ريال مدريد بشأن إصابة جاريث بيل، النجم الويلزي...
الريال قد يحرم من غاريث بيل فيما تبقى من الموسم

 

كشفت تقارير صحفية عن وجود تخوف كبير في ريال مدريد بشأن إصابة جاريث بيل، النجم الويلزي تعرض لكدمة في قدمه اليمنى خلال الدورة التدريبية للفريق امس الثلاثاء واجبرته على مغادرة التدريب، وفي الوقت الراهن كل التوقعات تشير إلى معاناته فقط من كدمة ولكن وجود تمزق في اصبع قدمه اليمنى ليس مستبعد.

وذكرت صحيفة "ماركا" ان الويلزي لن يخوض مباراة الليلة على ملعب "فاييكاس" ضد رايو فاليكانو، إذ لا يريد كارلو انشيلوتي المجازفة باللاعب خصوصا ان هناك مباراة يوم السبت (ضد إيبار) والثلاثاء المقبل المباراة المهمة ضد اتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا.

 

وفي حالة تأكد وجود تمزق، فقد يودع الويلزي هذا الموسم مبكرا إذ سيكون بحاجة إلى إجراء عملية جراحية، ولكن مع عودة كل من جيمس رودريجيز ولوكا مودريتش فلن يجد انشيلوتي مشاكل رغم غياب النجم الويلزي.

وقد يستغل انشيلوتي غياب بيل للعودة إلى خطة 4-4-2 والتي اعطت ثمارها في مباريات مهمة، المدير الفني الإيطالي سيعتمد على رباعي في خط الوسط مكون من إيسكو، جيمس، كروس ومودريتش ومع بنزيما ورونالدو في خط الهجوم.

وإضطر المدير الفني الإيطالي دائما بالإعتماد على 4-3-3 بوجود جاريث بيل والذي يجد مشاكل في المساندة الدفاعية مما اثار إنتقادات لاذعة من وسائل الإعلام الإسبانية في الآونة الاخيرة.

ومن المحتمل ان يجري بيل فحوص طبية اليوم لمعرفة خطورة إصابته، ومما لا شك فيه فإن غيابه سيشكل ضربة قوية للفريق الذي يدربه كارلو انشيلوتي خصوصاً مع إقتراب مباريات مهمة للميرينغي سواء في الليغا او دوري الابطال.

الفئات
الرياضة

ذات صلة