بعد حفاوة الاستقبال النجم المصري أحمد عز لأكورا بريس: أعد جمهوري أن يكون من أول المتابعين للسينما المغربية

بخفته المعهودة وروحه المرحة أطل النجم المصري الشاب "أحمد عز" على جمهور مدينة تطوان خلال فعاليات الدورة 21 للمهرجان الدولي للسينما بالحمامة البيضاء تطوان، حيث عقد الممثل المصري لقاءا...
بعد حفاوة الاستقبال النجم المصري أحمد عز لأكورا بريس:  أعد جمهوري أن يكون من أول المتابعين للسينما المغربية

بخفته المعهودة وروحه المرحة أطل النجم المصري الشاب "أحمد عز" على جمهور مدينة تطوان خلال فعاليات الدورة 21 للمهرجان الدولي للسينما بالحمامة البيضاء تطوان، حيث عقد الممثل المصري لقاءا مباشرا مع الصحفيين أجاب فيها عن كل تساؤلاتهم.

وعلى هامش اللقاء صرح المصري أحمد عز لموقع "أكورا بريس" عن مدى حبه للمغرب وشعبه وبأنه دائم المجيء إليه، مؤكدا عدم  ظهوره على شاشة التلفزيون في شهر رمضان المقبل لأن بصدد تحضير فيلمين الأول سينزل في شهر يوليوز الجاري والثاني في شهر شتنبر. وقال بأنه لا يحب أن يشتغل في عملين أو ثلاثة في نفس الوقت لأن الشخصية التي يكون بصدد تشخيصها تجعله يتأثر بها ربما حتى نفسيا، كما أنه يحب أن يختار بعناية المواضيع التي سيقوم بتجسيدها. كما اعترف أنه نادرا ما يحضر المهرجانات  وقال أن هذا ليس تكبرا منه بل السبب هو أنه لا يحب الظهور كثيرا .

وعن انطباعاته حول السينما المغربية فقد صرح أحمد عز أنها تعرف تطورا من سنة إلى أخرى، وقال بأنه مقصر بعض الشيء لأنه ليس متابع جيد للسينما المغربية لكن بعد هذه الحفاوة والاستقبال الذي خصص له في مدينة تطوان فقد وعد جمهوره أن يكون من أول المتابعين للسينما المغربية بشكل كبير مستقبلا. وأضاف: " أتمنى أن اشتغل في فيلم ثاني بالمغرب لأنكم شعب جميل وأشكركم جدا على هذا الاستقبال الرائع وهذه الحفاوة الجميلة التي خصصتموها لي، والمغرب من البلد المحببة لي.."

وعن الأوضاع الفنية في مصر فقد أكد أحمد عز أن الفن في مصر يسير في اتجاه أحسن رغم الظروف التي يعيش في البلد إلا أن الشعب المصري شعب قوي ولا يتأثر.  وعن الأدوار التي تستهويه فقد قال أنه في بداية مشواره  كانت تستهويه الأدوار التي تعتمد على الحركة والأكشن أما الآن فيحب الأدوار التي تعتمد على الممثل وعلى أدائه  لكن طبعا لن يستغني عن الأدوار الكوميدية.

 
الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة