النقابات تطالب بنكيران باجتماع عاجل لحسم موقفه النهائي من مطالب الشغيلة

طالبت النقابات (الاتحاد المغربي للشغل والكونفدرالية الديمقراطية للشغل والفدرالية الديمقراطية للشغل، جناح عبد الرحمن العزوزي) رئيس الحكومة بعقد اجتماع عاجل بداية هذا الأسبوع لدراسة موقف الحكومة النهائي من ملفها...
النقابات تطالب بنكيران باجتماع عاجل لحسم موقفه النهائي من مطالب الشغيلة

 

طالبت النقابات (الاتحاد المغربي للشغل والكونفدرالية الديمقراطية للشغل والفدرالية الديمقراطية للشغل، جناح عبد الرحمن العزوزي) رئيس الحكومة بعقد اجتماع عاجل بداية هذا الأسبوع لدراسة موقف الحكومة النهائي من ملفها المطلبي.

وكانت قد النقابات، التأمت الخميس الماضي لدراسة تعاطي الحكومة مع مطالبها، خرجت بقرار يقضي ببعث رسالة احتجاجية إلى رئيس الحكومة تدعوه فيها إلى لقاء مستعجل بداية هذا الأسبوع، ليبلغها بالإجابات النهائية في شأن الملف المطلبي الشامل، خاصة ما يتعلق بتحسين الدخل عبر الزيادة في الأجور والتعويضات والمعاشات وتخفيض الضريبة على الدخل.

وفي سياق متصل، ندد بلاغ للاتحاد العام للشغالين بالمغرب والفدرالية الديمقراطية للشغل، بما وصفه بالسياسة الحكومية اللاشعبية والمتنكرة لكل التزاماتها، وعلى رأسها تنفيذ كل مضامين اتفاق 26 أبريل 2011 وتعزيز الحماية الاجتماعية، وأعلن تشبثه بوحدة الصف النقابي للتصدي للهجمة الشرسة للحكومة على حقوق ومكتسبات الشغيلة المغربية.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة