النجم المصري أحمد عز يكرم بمدينة تطوان، وهذا ما قاله لحظة تكريمه:

كرم النجم المصري الشاب "أحمد عز" خلال حفل اختتام الدورة ال21 من مهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط مساء يوم السبت 04 أبريل الجاري. حيث سلمه درع...
النجم المصري أحمد عز يكرم بمدينة تطوان، وهذا ما قاله لحظة تكريمه:

كرم النجم المصري الشاب "أحمد عز" خلال حفل اختتام الدورة ال21 من مهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط مساء يوم السبت 04 أبريل الجاري. حيث سلمه درع التكريم الممثل المغربي الكبير محمد مفتاح.

وبهذه المناسبة عبر الممثل أحمد عز عن سعادته بهذا التكريم فقال: "أشكركم جدا على الحفاوة والاستقبال وهذا ليس جديدا عليكم لأنه سبق لي أن اتيت إلى المغرب، فهذه سادس مرة أتي إليها إلى المغرب وفي كل مرة أحس وكأني في بلدي مصر، أشكركم جدا على الحفاوة والاستقبال وهذا شيء يشرفني، كما أشكر كل القائمين على المهرجان وأشكرهم لأنهم اختاروني للتكريم، فشرف لي هذا التكريم خاصة أنه أتى بعد تكريم عمالقة الفن بهذا المهرجان، أنا فخور وسعيد بتواجدي معكم هنا.." واختتم أحمد عز كلمته ب "بحبكم بزاااف".

والجدير بالذكر أن الممثل أحمد عز كان قد عقد يوم الخميس الماضي لقاءا مباشرا مع الصحفيين بدار الثقافة فأجاب عن كل الأسئلة بروح مرحة ووضوح كبير، كما تم مساء نفس اليوم عرض فيلم "المصلحة" على هامش المهرجان.

وقد تألق أحمد عز في أدوار درامية وحركية قوية، وفي أدوار كوميدية مرحة أيضا، حيث لمع بملامح مغايرة وأكثر جاذبية مع فيلم "الرهينة" للمخرجة ساندرا نشأت، وأعمال سينمائية أخرى، تسيد فيها أدوار البطولة، عبر أفلام قوية ومؤثرة، وفي مقدمتها فيلم "الشبح" الدراماتيكي، وبحضور مماثل أو أقوى منه في فيلم "بدل فاقد" لأحمد علاء، ثم في فيلم "المصلحة" وفيلم آخر في منتهى الإثارة والتشويق هو "الحفلة" لأحمد علاء الديب، قبل أن يحل ضيفا على الفيلم الأخير "هاتو لي راجل" لمحمد شاكر خضير، والذي عرض في الدورة السابقة من مهرجان تطوان. وفي مقابل ذلك، تألق أحمد عز في أدوار كوميدية مرحة وناجحة، وفي مقدمتها "سنة أولى نصب" و"حلم عزيز" و"365 يوم. إضافة إلى أعمال أخرى في غاية الروعة.

 
الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة