صور: بإطلالة رياضية ملفتة.. هيفاء وهبي تتباهى بعضلات بطنها في “الجيم”

لا تتوقف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن استعراض جمالها ورشاقتها عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، وهذه المرة شاركت متابعيها بنشر صورة جديدة بعد إنتهائها من أداء التمارين الرياضية...
صور: بإطلالة رياضية ملفتة.. هيفاء وهبي تتباهى بعضلات بطنها في "الجيم"

لا تتوقف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن استعراض جمالها ورشاقتها عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، وهذه المرة شاركت متابعيها بنشر صورة جديدة بعد إنتهائها من أداء التمارين الرياضية بـ"الجيم".

خطفت هيفاء الأنظار إليها بإطلالتها الرياضية المذهلة التي كشفت من خلالها عن جسدها الرشيق، وبطنها المشدود بشكل جعل جمهورها ينبهر بلياقتها البدنية ورشاقتها، وحصدت الصورة إعجاب أكثر من 20 ألف متابع حول العالم خلال دقائق معدودة من نشرها.

وظهرت الفنانة اللبنانية في الصورة وسط الأجهزة الرياضية الحديثة وهي تمسك بهاتفها المحمول، وكانت ترتدي بنطلون و"تي شيرت" باللون الأسود، إلا أنها قامت برفع جزءا منه إلى أعلى لتكشف عضلات بطنها المشدود.

وأثارت النظارة الشمسية التي ارتدتها هيفاء في "الجيم" انتقادات متابعيها، متساءلين عن سبب ظهورها بهذه النظارة في مكان مغلق، كما كانت تستمتع هيفاء إلى الموسيقى عبر سماعة الأذن التي كانت ترتديها أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة